الرئيسية / اخبار / صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بعد التأهل لكأس العالم

صرف مليون ونصف جنيه مكافأة لكل لاعب بعد التأهل لكأس العالم

قالت مصادر  انه تمت الموافقه على صرف مبلغ مليون ونصف مليون جنيه لكل لاعب من لاعبى المنتخب بعد تأهلهم إلى كاس العالم عقب الفوز على منتخب الكونغو اليوم.
وكان المنتخب الوطني تأهل رسميا إلى مونديال العالم 2018 عقب الفوز على نظيره منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في المباراه التي جمعت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم التهنئة للمنتخب الوطنى ولجموع الشعب المصرى على صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة للشعب المصرى على الإنجاز الذى حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا.

وأعرب الرئيس فى هذه المناسبة عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، فى الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم.

كما توجه الرئيس السيسي بتحية تقدير للجماهير المصرية التى قدمت نموذجاً رائعاً فى مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق.

ويؤكد الرئيس أن لاعبى المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة، وننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً.

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب باكر.

وكتب الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي

أتوجه بالتحية والتقدير لرجال المنتخب الوطني على الأداء البطولي وتأهلهم إلى نهائيات كأس العالم .. كما أتوجه بالتهنئة لجموع الشعب المصرى العظيم على هذا الفوز الذى تحقق بعد أن تعالت الصيحات والهتاف بكلمة #تحيا_مصر

أتوجه بالتحية والتقدير لرجال المنتخب الوطني على الأداء البطولي وتأهلهم إلى نهائيات كأس العالم .. كما أتوجه بالتهنئة لجموع الشعب المصرى العظيم على هذا الفوز الذى تحقق بعد أن تعالت الصيحات والهتاف بكلمة #تحيا_مصرمع تمنياتي بالنصر الدائم لبلدنا الحبي

عن admin

شاهد أيضاً

FB_IMG_1507486999267

بث مباشر.. مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم الرسمي من ON Sport

حرصًا منا على تقديم خدمة متميزة لمتابعيها، نقدم لكم البث المباشر لمباراة مصر والكونغو، والتي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *