الرئيسية / السفر و الهجره / شروط التقديم فى الهجرة العشوائيه الي امريكا 2018 – 2019

شروط التقديم فى الهجرة العشوائيه الي امريكا 2018 – 2019

المتطلبات اللازم توافرها في المتقدم الى الهجرة العشوائية الى امريكا

هذا فلا يشترط للمتقدم الى التسجيل في اللوتري من اجل الهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية أن يتحدث باللغة الإنجليزية. تأهيل وطن المتقدم الأصلي للتقديم إلى القرعة، حتى يساعد هذا المواطن للتقدم الى الهجرة العشوائية الى امريكا بكل سهولة،

وفي هذا العام فلا تعد تلك مشكلة كبيرة حيث أن جميع الدول العربية مؤهلة للتقديم إلى قرعة 2019 للهجرة والسفر إلى أمريكا. على المتقدم للهجرة الى امريكا تقديم اثبات انهاء الخدمة العسكرية. أن يكون قد أتم الحد الأدنى من متطلبات التعليم. ملء استمارة التقديم، بالبيانات السليمة والصحيحة.

على المتقدم أن ينتهي من ملء البيانات في مدة ساعة واحدة فقط، وإذا قمت بعدم الإنتهاء في خلال تلك الفترة، فستضطر إلى تعبئة طلب آخر. على المتقدم الحرص على الإحتفاظ بمعلومات التسجيل، مثل كل من البريدالإلكتروني، ورقم التأكيد confirmation number.

شروط التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

-يجب أن يكون راغب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019حاصل على شهادة الثانوية أو ما يعادلها” أي يكون حاصل على الابتدائية والإعدادية – والثانوية أو ما يعادلها من الشهادات”.

-أو على راغبي الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 من أصحاب المهن تتطلب حصول من يمارسها على تدريب أو خبرة عملية لا تقل مدتها عن عامين، يجب عليه تقديم ما يثبت حصوله على خبرة عملية لمدة عامين خلال الأعوام الخمس السابقة في هذه المهنة.

-يجب على المتقدم لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، ملئ أستمارة طلب الهجرة التعددية عن طريق الموقع الموضح أدناه، وذلك خلال فترة التسجيل ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 في الفترة من 4-10-2014 إلى 7-11-2014، هذا ولن يقبل أي طلبات مقدمة باليد حيث لا يتم قبول أي طلبات لراغبي الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 ألا عن طريق الموقع المخصص للتسجيل فقط، وسيتم استبعاد طلب الشخص إذا تبين أنه أرسل أكثر من طلب واحد باسمه للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019.

-يمكن للمولودون في مصر التقديم بالهجرة العشوائية لأمريكا حتى لو كانوا من جنسيات أخرى.

ملحوظات

لا تنسى أضافه بريدك الإلكتروني.

-سيتم أستبعاد طلب المتقدم بأكثر من طلب واحل للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019.

–لن تقبل الاستمارات الورقية أو التي ترسل عن طريق البريد.

-يجب على المتقدم أن يكون أنهى الخمة العسكرية أو حاصل على تأجيل لمدة 3 سنوات .

  • يجب علي المتقدم الدخول علي موقع الهجرة؛ لمعرفة نتيجته في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وذلك عن طريق أدخال رقم الكونفورميشن نمبر.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

10 دول علي مستوي العالم تفتح أبوابها للمصرين دون تأشيرة

بشري سارة : 10 دول علي مستوي العالم تفتح أبوابها للمصرين دون تأشيرة

“التأشيرة”.. الجزء الأهم من إجراءات السفر التي تؤرق أغلب “عشاق الرحلات” بسبب ارتفاع وتفاوت أسعارها. ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *