الرئيسية / Uncategoriz / مسلسل العنبر روائع الاعمال التركية

مسلسل العنبر روائع الاعمال التركية

يعود المسلسل التركي جوركان ايغون المعروف ميماتي بطل سلسلة الاكشن وادي الذئاب من جديد بعد غياب سنة عن الشاشة الصغيرة التى كان اخر اعمالة قبل عام هو مسلسل الهارب.

ولد الممثل التركي ذو الملامح الصارمة “قرقان إيغون” بأزميت التركية عام 1974 وكانت أول أعماله هي مسلسل (تاتلي كاسيكلر) عام 1996 إلى أن أشهرها هو (وادي الذئاب).

سحبت أكثر من عشرين عاما من الحنين أن كل يوم هو أكثر من ذلك بقليل . في الكوابيس كل ليلة تركت ليلى الحنين إلى الحبيب (Ayça Varlyer) تبحث عنه. سوف عدو موسى (نجيب Memili) حان لنتوقع ذلك، وليس لحظة أمام أورهان تبرد على الرغم من الوقت كله، وأصبح الانتقام جزء من الجسم

سوف يقذف أورهان. أورهان، والابتعاد عن البلاد نتيجة لقاء مع موسى يدرك لا تحمي أحدا بعد الآن. سحق أسرته تحت تهديد موسى. بعد الأحداث التي تسببت موسى أورهان، ألمانيا، تاركا وراءه حياة عاش بعيدا في وعاء، وقال انه يعود الى مسقط رأسه وطلب حساب [مودنا من الأيام المتبقية. لسنوات

وقد ألقيت لها أعمى، حبيب، الأسرة والأصدقاء الكثير من أماكن أخرى في تدفق من الزمن. أورهان، بينما كان يحاول الحصول على helallik كل شيء، على قيد الحياة في القصة التي تجتاح من الانتقام سوف تتخلى عن المعركة. مودنا]، هو مشهد المواجهة أورهان وعشرين عاما في وقت لاحق موسى مرة أخرى. الجميع يختار الجانبين، موسى الذين تتراوح أعمارهم بين الظهر، بجانب لأورهان.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

آيات الرقية الشرعية من السحر و العين و الصرع و الحسد مكتوبة

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم { } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *