الرئيسية / اخبار / اجازة عيد الاضحى في مصر 2018

اجازة عيد الاضحى في مصر 2018

اجازة عيد الاضحى 2018 مصر والقطاع العام و الحكومي

اجازة عيد الاضحى 2018 مصر قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بأن تكون الفترة من يوم الاثنين الموافق 20 من أغسطس عام 2018 ميلادية، حتى يوم الجمعة الموافق 24 من نفس الشهر إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولى التهنئة للمصريين داخل مصر و خارجها بهذه المناسبة ، متمنيا لمصر وشعبها والأمتين العربية والإسلامية دوام الاستقرار والرخاء. 

اجازة عيد الاضحى 2018 في البنوك المصرية

قال محافظ البنك المركزى المصرى، إنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة فى مصر لمدة 4 أيام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بدءا من يوم الإثنين الموافق 20 أغسطس 2018 وحتى الخميس 23 أغسطس 2018.
وأضاف البنك المركزى المصرى أنه من المقرر أن يستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018.

اجازه عيد الاضحي للعاملين بالقطاع الخاص

أما بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص, أوضحت  وزارة القوى العاملة أن إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالقطاع الخاص, هى ثلاثة أيام فقط تبدأ من يوم الاثنين الموافق 20 أغسطس وحتى يوم الأربعاء الموافق 22 أغسطس 2018

درجه حراره عيد الاضحي

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود خلال هذة الفترة طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على محافظات الوجه البحرى والقاهره ومدن القناه ويكون حارعلى شمال الصعيد شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال ساعات النهار لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة من الشبورة المائية التى تتكون فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق المؤدية إلى مدن القناة وسواحلنا الشمالية، أما فيما عدا ذلك التوقيت فمستوى الرؤيه يسمح بحركة السفر على كل الطرق بكل أمان

أسعار الأضاحي في مصر 2018 سعر العجول و الأغنام و خروف العيد

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مباراة الاهلى و الترجى التونسى نهائى دوري أبطال أفريقيا الجمعه 9 / 11 / 2018

مباراة الاهلى و الترجى التونسى نهائى دوري أبطال أفريقيا الجمعه 9 / 11 / 2018

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت تونس، لتلتفت أنظار ملايين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *