الرئيسية / اخبار / اخبار الرياضه / مباراة فيورنتينا واتلانتا الدوري الايطالي

مباراة فيورنتينا واتلانتا الدوري الايطالي

يواجه فريق فيرونتينا نظيره فريق أتلانتا مساء اليوم ضمن الجولة السادسة والعشربن من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( أتليتي أزوري دي ايتاليا) .

 

وحتل فريق فيورنتنيا المركز الثالث برصيد 49 نقطة , بينما يحتل أتلانتا المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة

ويأتي فريق الفيولا في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بينما يحتل فريق أتلانتا صاحب الضيافة المركز الـ13 برصيد 29 نقطة.

ويسعى فريق فيورنتينا إلى العودة لملعب «فلورنسا» بانتصار يضمن له الحفاظ على المركز الثالث في ترتيب أندية الكالتشيو، بينما يأمل فريق أتلانتا المتسلح بعاملي الملعب والجمهور في تحقيق انتصار يحسن من موقعه في جدول الترتيب.

لم يكن موسم روبرتو دونادوني السابق مع بارما جيدا، الفريق تعرض لمحنة مالية أدت لإفلاس النادي ورغم ذلك قرر دونادوني الذي كان قد قاد الفريق في الموسم قبل الماضي لحجز مكان أوروبي ضاع منهم بخطأ إداري.

وبعدها رحل دونادوني بعد وفاءه لبارما ووقوفه بجانبه في محنته ليظل بلا عمل مع بداية الموسم الإيطالي الجديد وحتى الأسبوع العاشر عندما أعلن الصاعد حديثا بولونيا إقالته لمدربه ديليو روسي بعد نتائج مخيبة وست نقاط في أول 10 جولات.

بداية دونادوني كانت بفوز كبير على أتلانتا بثلاثية ليحقق الفريق أول انتصاراته مع دونادوني الذي أستمر مع الفريق ليبدأ في رحلة الصعود من المركز قبل الأخير فوصل بالفريق بعد 16 جولة من قيادتهم تدريبيا إلى المركز التاسع وأصبح قريبا من المراكز الأوروبية بعد أن كان الأقرب للهبوط عند وصول دونادوني.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

ما هو كتاب "فن اللامبالاة" الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *