الرئيسية / اخبار / اخبار الرياضه / مباراة ليون وليل الدوري الفرنسي

مباراة ليون وليل الدوري الفرنسي

يواجه فريق ليون نظيره فريق ليل مساء اليوم ضمن إفتتاح الجولة السابعة والعشربن من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب (ليل متروبول ) .

 

وحتل فريق ليون المركز الخامس برصيد 39 نقطة , بينما يحتل ليل المركز الخماس عشر برصيد 31 نقطة

القنوات الناقلة لمباراة ليون وليل

وتذاع المباراة علي قناة بى أن سبورت 5

تعليق :عبد القادر الشنيوني

وقت مباراة ليون وليل حيث يستضيف ملعب جيرلاند في ليون – فرنسا والذي يتسع لنحو 42 ألف متفرج مباراة الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي ليون وضيفه نادي ليل في مباراة واعدة بين الفريقين.

حيث يدين باريس سان جرمان بفوزه الى نجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي صنع هدفين وسجل مثلهما رافعا رصيده الى 23 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

ومنح الهولندي فان در فيل التقدم لباريس سان جرمان إثر تمريرة على طبق من ذهب من ابراهيموفيتش داخل المنطقة فتوغل داخلها وسددها داخل المرمى (12).

لكن الكونغولي برانس اونيانغ أدرك التعادل للضيوف مستغلا خطأ لحارس المرمى الدولي الالماني كيفن تراب في التقاط كرة من ركلة حرة فتابعها الاول داخل المرمى الخالي (34).

ومنح ابراهيموفيتش التقدم لفريق العاصمة في الدقيقة 43 إثر دربكة داخل المنطقة، قبل ان يضيف الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع إثر تمريرة من ابراهيموفيتش.

وعزز ابراهيموفيتش تقدم اصحاب الارض بالهدف الرابع في الدقيقة 68 بتسديدة على الطائر بيسراه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من فان در فيل.

وبدوره استعاد موناكو نغمة الانتصارات وعزز موقعه في المركز الثاني بتغلبه على ضيفه تروا 3-1 على ملعب “لويس الثاني” في الامارة وامام 7500 متفرج.

وتقدم موناكو بهدفين نظيفين للارجنتيني غيدو باريو هدفي موناكو في الدقيقتين 25 و37، وقلص السنغالي باباكار غييه الفارق في الدقيقة 79، قبل ان يعيده مباب لوتان الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لاصحاب الارض في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

ما هو كتاب "فن اللامبالاة" الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *