الرئيسية / اخبار / عاجل| إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مكة المكرمة من قبل الحوثيون

عاجل| إطلاق صاروخ باليستي باتجاه مكة المكرمة من قبل الحوثيون

عاجل الجيش السعودي يعترض صاروخ موجه نحو مكة المكرمة والتمكن من تدميره  من على بعد 65 كم، قبل الوصول إلى مكة دون التسبب في وقوع أي أضرار، حيث تم ضرب الصاروخ من قبل القوات الحوثية نحو قبلة المسلمين .

 

 ولكن بحمد الله تمكنت قوات الجيش السعودي في المملكة من التصدي لهذا العدوان الجاحد على بيت الله الحرام قبلة الأمة الإسلامية

اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون نحو مكةالمكرمة،وتدميره على بعد 65 كم منالمدينة، فيما قد تم أطلاق هذا الصاروخ الموجه نحو مكة في تمام الساعة 9:00 مساءآ، ولكن تمكن القوات من مكة المكرمة من القضاء عليه بدون أوقاع أي خسائر .

و أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم الخميس، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته المليشيات الحوثية، باتجاه مكة المكرمة.

وقال التحالف في بيان نقله الموقع الإلكتروني لصحيفة “عكاظ” السعودية، إن وسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره على بعد 65 كم من مكة المكرمة من دون أي أضرار، واستهدفت قوات التحالف الجوية موقع الإطلاق.

ويعد هذا ثاني صاروخ بالستي يطلقه الحوثيون باتجاه مكة، بعد أن اعترضت قوات التحالف صاروخا مماثلا قبل أسابيع في سماء مدينة الطائف التابعة لمنطقة مكة.
فيما لم تصدر اي بيانات من القياده الحوثيه للتعليق علي هذا العمل الاجرامي باستهداف قبله المسلمين و اقدس مكان علي وجه الارض

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل بشأن حقيقة تأجيل الدراسة

قالت وزارة التربية والتعليم، بأن كل ما يثأر حول تأجيل موعد بدء الدراسة في العام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *