الرئيسية / اخبار / اخبار مصر / الرئيس السيسي يتدخل لحل أزمة ارتفاع الأسعار و الدواجن

الرئيس السيسي يتدخل لحل أزمة ارتفاع الأسعار و الدواجن

بعد ارتفاع الأسعار بشكل كبير، في معظم السلع وكذلك الدواجن، تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لضبط الأسعار، والحفاظ على محدودي الدخل.
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، بإتخاذ القرارات المناسبة لتوفير منتجات الدواجن بالسوق المحلية، والعمل على تثبيت الأسعار فى حدود مناسبة للمواطن المصرى، وكذلك الحفاظ على الصناعة الوطنية.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسى، اليوم الأحد 4 ديسمبر، برئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى طارق عامر، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والداخلية، والمالية، والتموين، فضلاً عن رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
كما وجه الرئيس، بضرورة العمل مع المنتجين المحليين للدواجن للتوسع فى الصناعة بهدف تغطية احتياجات السوق المحلية بالكامل، وأن تقوم الحكومة بتقديم التسهيلات اللازمة من أراضى وتراخيص وموافقات لتحقيق ذلك.
وناقش اجتماع اليوم، الإجراءات التي تقوم بها الحكومة لضمان توفير مختلف السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة فى الأسواق، حيث وجه الرئيس بقيام الحكومة بالتنسيق مع القطاع الخاص، لإقامة مشروعات مشتركة عملاقة لإنتاج السلع الغذائية الأساسية بمختلف أنواعها، وذلك لضمان وصول تلك السلع للمستهلكين بأسعار مناسبة، والحد من الاستيراد.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

كيف معرفه نتيجة الثانوية العامة للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالإسم و رقم الجلوس بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالإسم و رقم الجلوس اليوم السابع بوابة الثانوية العامة نتيجة الثانوية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *