الرئيسية / اخبار / نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس في جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم وإعلان أوائل الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس في جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم وإعلان أوائل الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس هامة والتي تقوم بنقل نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب فى شعبي علمي وأدبي بعدما قام وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة مساء اليوم الثلاثاء بنسبة نجاح وصلت إلى 72.4% فى شعب علمي وأدبي لكل الطلاب.

وتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2017 في شعبتين علمي وأدبي، وعدد الطالبات الأوائل في الشعبة الأدبية 13 طالبة، وجاءت الأولى على الثانوية العامة من شعبة علمي علوم واسمها “ألاء محمد محمود” وحاصلة على 409.5 درجة،

روابط نتيجة الثانوية العامة 2017 لكل الطلاب

1- نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع من هنا

2- نتيجة الثانوية العامة من موقع جريدة الوطن من هنا

 

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

علما بأننا سنقوم بإضافة المزيد من روابط نتيجة الثانوية العامة التى تعلن نتائج الثانوية بالإسم ورقم الجلوس لتتاح لكل الطلاب بشكل كامل، علما بأن نتيجة الثانوية سيتم عرضها على وزير التربية والتعليم مساء الثلاثاء خاصة بعد انتهاء الكنترولات من عملها.

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2017

 

يمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم من خلال كتابة الإسم ورقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق خاص بالموقع علما بأن فريق الموقع سيحاول المساعدة فى جلب نتيجة الثانوية العامة لهم فور ظهورها مباشرة.

هذا ومن المرتقب ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد عصر الأربعاء وتعلن على موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك موقع اليوم السابع، كما سيتم إعلان نسبة النجاح الخاصة بطلاب الثانوية العامة فى شعب علمي وأدبي والتي يتوقع أن تكون قريبة من نسبة النجاح فى العام الماضي.

نتابع معكم خلال الساعات القادمة كل جديد حول نتيجة الثانوية العامة وأخبار النتيجة من وزارة التربية والتعليم بشكل متجدد لكل الطلاب.

هذا ويترقب أوائل الثانوية العامة الإعلان عن كشوف أسمائهم فى الثانوية العامة لنتائج الطلاب فى شعب علمي وأدبي لكل الطلاب برقم الجلوس.

نترقب إعلان أوائل الثانوية العامة وسط أنباء عن بلوغ نسبة النجاح فى الثانوية العامة 70% وتراجع مجاميع الطلاب هذا العام عن العام الماضي طبقا للمؤشرات، وأعداد أوائل الثانوية العامة تصل 60 طالب.

نتابع اليوم الثلاثاء كل جديد حول البيانات التى تصدر حول نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب بشكل متواصل ومستمر.

تقوم وزارة التربية والتعليم بتجميع نتيجة الثانوية العامة على سي دي واحدة لتوزيعها على الصحفيين.

هذا ونعمل على إضاقة المزيد من روابط نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب بشكل متواصل لحين إعلان النتائج.

كان رئيس قطاع الإمتحانات قد اكد أن الأول على الثانوية العامة حصل على مجموع 409.5 مؤكدا على اعتماد وزير التربية والتعليم قائمة أوائل الثانوية العامة مساء اليوم.

ننقل أسماء أوائل الثانوية العامة لطلاب الثانوية بعد قليل بعد قيام وزير التربية والتعليم باعتمادها ووصول نسبة النجاح إلى 72.4%.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل بشأن حقيقة تأجيل الدراسة

قالت وزارة التربية والتعليم، بأن كل ما يثأر حول تأجيل موعد بدء الدراسة في العام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *