الرئيسية / اخبار / اختراق موقع الجزيرة نت من قبل مجهولين.. «خير هنود الأرض»

اختراق موقع الجزيرة نت من قبل مجهولين.. «خير هنود الأرض»

اخترقت مجموعة مجهولة من «الهاكرز» موقع قناة الجزيرة القطرية، ووضعوا على الصفحة الرئيسية للموقع صورة لمجندين مجنسين في الجيش القطري، وعلقوا مع الصورة بهاشتاج «الجيش_القطرى_خير_هنود_الارض»

. وجاءت خطوة الاختراق من الجهة غير المعلومة للرد على الفيلم الذي أنتجته القناة ضد جيش مصر بعنوان «العساكر»

والذي أثار جدلًا واسعًا واستفز المواطنين والشخصيات العامة والإعلاميين وتبنى البعض حملات هجوم على قطر للرد على التدخلات في الشأن المصري والمحاولات المستمرة من القناة القطرية لتشويه سمعة مصر خارجيًا.

الجزيرة هي قناة تلفزية تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية مقرها في الدوحة، قطر. وفي البداية بدأت بوصفها قناة فضائية للأنباء العربية والشؤون الجارية ومنذ ذلك الحين مع نفس الإسم “الجزيرة” توسعت القناة لتصبح شبكة إعلامية دولية بعدد من المنافذ، منها شبكة الإنترنت وقنوات تلفازية متخصصة في لغات متعددة، في عدة مناطق من العالم.

وكان طموح قناة الجزيرة في بث الآراء المخالفة، ولقد أثار ذلك جدلا في دول الخليج العربي والعديد من الدول العربية، واكتسبت المحطة اهتماما عالميا في أعقاب هجمات 11 سبتمبر2001 عندما كانت هي القناة الوحيدة التي تغطي الحرب في أفغانستان على الهواء مباشرة من مكتبها هناك، وتبث شريط فيديو لأسامة بن لادن وغيره من زعماء تنظيم القاعدة

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم و رقم الجلوس مع الترتيب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب نقدم لكم خدمه معرفه نتيجه الثانويه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *