الرئيسية / اخبار / القبض على عصابة خطف أطفال المدارس في مصر

القبض على عصابة خطف أطفال المدارس في مصر

اشتبه بعض أهالى طلاب مدرسة طلعت حرب التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، فى شخصين بعد رؤيتهما يصوران أبناءهما، وبمتابعتهما تمكنت إحدى السيدات من إنقاذ ابنها بعدما تم استدراجه لاختطافه، وقام الأهالى، الذين تجمهروا أمام المدرسة فى اليوم التالى، بضرب الشخصين وإبلاغ قسم شرطة العجوزة بالواقعة، وتم إلقاء القبض عليهما.
وبإجراء التحريات، تبين أن شخصين يقيمان فى عقار مجاور للمدرسة منذ أيام، وأنهما يصوران الطلاب عند دخول المدرسة ووقت الخروج، وبعد تقنين الإجراءات تم تفتيش الشقة وعثر على هاتف به 70 صورة لطلاب من المدرسة ومبلغ 200 ألف جنيه، كما عثر أيضا على رسائل واتس آب مع آخرين بها صور الأطفال لعرض الحالات عليهم لأخذ أعضائهم وبيعها.
أجرت كاميرا “فيديو 7” قناة “اليوم السابع” المصورة لقاء مع أحد المدرسين بالمدرسة، قال عندما اشتبه أهالى الطلاب والمدرسون فى شخصين يقومان بمراقبة الطلاب وتصويرهم أبلغوا المدير، وعلى الفور تحرك للمتهمين، وبسؤالهم قالا “بنهزر مع الطلاب”.
من جانبه، تحدث مدير المدرسة عن الحالة التعليمية والأمنية بالمدرسة، قائلا “الوضع كويس والمدرسين والمشرفين يهتمون بالطلاب، أما بعد انتهاء اليوم الدراسى فنحن عاجزون عن توفير الأمان لهم”.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

الاتحاد الاوروبي يعدل قانون تأشيرات الشنغن للسفر الي أوروبا

الاتحاد الاوروبي يعدل قانون تأشيرات الشنغن للسفر الي أوروبا

اعتمد الاتحاد الأوروبي تعديلات على قانون التأشيرات الأوروبي بهدف تحسين التعامل مع المسافرين الشرعيين والقدرة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *