الرئيسية / اخبار / بث مباشر مباراة الاهلي و الزمالك يلا شوت يوم 8-1-2018 في الدوري المصري لقاء القمه

بث مباشر مباراة الاهلي و الزمالك يلا شوت يوم 8-1-2018 في الدوري المصري لقاء القمه

بث مباراة الأهلي والزمالك على يلا شوت، اليوم الإثنين 8-1-2018 في الدوري المصري. حيث يلتقي الأهلي والزمالك مباشرة، في الدوري المصري ، على يلا شوت وكورة لايف.

يلتقي نادي الزمالك، مع منافسه الأهلي، اليوم الإثنين 8-1-2018، في تمام الساعة 7 مساءً، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بينما يحل فريق الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 يدخل الفريق الأبيض القمة المائة وخمسة عشر بجهازه الفنى الحديث بعد أن قام مرتضي منصور رئيس مجلس الإدارة، بعد ما قام بتعيين إيهاب جلال مدرب إنبى الماضي، مديرا فني للفريق الأبيض عوضا عن المونتينيجرى نيبوشا، ويأمل جلال أن يتولى قيادة الزمالك صاحب الترتيب الرابع بمخزون 28 نقطة إلى الفوز على النادي الأهلى لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية هائلة في الفترة القادمة.

شاهد الآن البث المباشر للمباراة لايف

 

تشكيل الاهلي مكون من:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى.

خط الدفاع: على معلول ورامى ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحى.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وجونيور أجاى.

خط الهجوم: مؤمن زكريا أو “وليد سليمان” ووليد أزارو.

شاهد الآن البث المباشر للمباراة لايف

تشكيل الزمالك

أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وحازم إمام وعلى جبر ومحمود حمدى الونش ومؤيد العجان فى الدفاع، والثلاثى طارق حامد ومحمد أشرف روقة ومعروف يوسف فى وسط الملعب وأحمد مدبولى ومحمد الشامى وباسم مرسى فى الهجوم.

يكتشف الأهلى صاحب الوصافة بمخزون 36 نقطة إلى الوصول للفوز لأصابة أكثر من عصفور بحجر واحد، فالانتصار فى لقاء هذه الليلة في مواجهة أولاد ميت عقبة سيؤكد العقدة أكثر، كما أنه سيبقي الأهلي فى اوائل مركز جدول المنافسة للمرة الأولى ذلك الموسم وما زال يملك ماتش مؤجل في مواجهة المقاولون العرب، بالإضافة إلى أنه سوف يكون دافع معنوي ونفسي كبيرا للاعبين الفريق والجهاز الفنى يقاد من قبل حسام البدرى قبل السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وخوض ماتش السوبر المحلى في مواجهة المصرى البورسعيدى، يوم 12 من شهر يناير الحالى.

وفي ظل متابعة أخبار الكلاسيكو المصري، أعلنت قناة إم دي سي سبورت، انه سيتواجد في التعليق على لقاء الاهلي والزمالك اليوم المعلق حاتم السباعي، أما معلقين اللقاء عبر القنوات الأخري لم يتم التوصل إليها إلى حدود الآن.

وعبر قناة أون سبورت سيتواجد في التعليق على لقاء الزمالك والاهلي اليوم، كل من المعلق مدحت شلبي بجانب المعلق خالد حسن، وعبر قناة النيل الرياضية، سيتواجد المعلق محمد الشاذلي، والقناة الثانية الأرضية أعلنت أنه سيتواجد من خلالها في التعليق المعلق عبد الحميد حافظ.

وعبر إذاعة الشباب والرياضة، سيتواجد المعلق خالد كامل، وفي الأخير شاركنا في التعليقات بصوت من ستتابع ماتش الزمالك واللاهلي.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

الاتحاد الاوروبي يعدل قانون تأشيرات الشنغن للسفر الي أوروبا

الاتحاد الاوروبي يعدل قانون تأشيرات الشنغن للسفر الي أوروبا

اعتمد الاتحاد الأوروبي تعديلات على قانون التأشيرات الأوروبي بهدف تحسين التعامل مع المسافرين الشرعيين والقدرة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *