الرئيسية / اخبار / جوجل تعلن عن وظائف للمصريين .. الساعة بـ 7 دولارات

جوجل تعلن عن وظائف للمصريين .. الساعة بـ 7 دولارات

جوجل تعلن عن وظائف للمصريين.. الساعة بـ 7 دولارات و شركة جوجل أو غوغل هي شركة عامة أمريكية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. وأختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب

وقد أعلن موقع فورلاب المختص في تقديم الوظائف أون لاين، لمحبي العمل الحر، عن وظيفة جديدة وهي Personalized Search Engine Evaluator، أي محلل لأداء جوجل، بعائد مادي 7 دولارات في الساعة.
تحتاج الوظيفة إلى تقييم أداء جوجل من حيث دقة نتائج البحث عند إدخال أي موضوع، ويقتصر العمل على المقيمين في مصر، مع إجادة الكتابة العربية والإنجليزية.
ويقتصر هذا الموقف للمقيمين الحالين في مصر، الذين يجيدون المهارات الكتابية والشفوية، وسيتم إرسال المهام المطلوبة على البريد الإلكتروني جي ميل الخاص بالمستخدم . و ليس عليك سوى ملئ البيانات المطلوبة للبدأ مباشرة بالعمل وجني الربح الوفير.

المشكلة الوحيدة هى أنه من شروط التقديم أن يكون لديك سرعة نت كبيرة لكى تقوم بتقديم أفضل وأسرع النتائج والقيام بالعمل على أكمل وجه وهذه لا تعتبر مشكلة إذا كان لديك سرعة عالية للعمل مع جوجل.
ومن شروط التقدم للعمل أن يكون المستخدم كثير الاستخدام لمحرك البحث جوجل وجميع الخدمات المرتبطة به، من جوجل بلس وجوجل ألعاب، مع وجود حساب على جي ميل، ويمكنك الدخول على الموقع والتقدم للوظيفة من خلال الرابط التالي : إضغط هنـــــــــــا

عن admin

شاهد أيضاً

كيف الاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2020 بجوائز الـ 3.500.000$ وأسماء الفائزين - أرقام الاشتراك

كيف الاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2020 بجوائز الـ 3.500.000$ وأسماء الفائزين – أرقام الاشتراك

يعود “الحلم” من جديد على شاشة MBC في 2020 بأكبر مواسمه على الاطلاق بـ 3.5 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *