الرئيسية / اخبار / شرطة الرياض تكشف تفاصيل حادث إطلاق النار بالقرب من قصر ملكي في حي الخزامي

شرطة الرياض تكشف تفاصيل حادث إطلاق النار بالقرب من قصر ملكي في حي الخزامي

أكدت شرطة العاصمة السعودية الرياض وقوع إطلاق نار في حي الخزامى شمال غرب المدينة بعد تداول أنباء عن إطلاق النار قرب قصر الملك.
وصرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية

بأنه عند الساعة 19:50 من مساء اليوم السبت الموافق 5 / 8 / 1439 هـ لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامى بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون) – طائرة بدون طيار .
وأضاف أن التحليق جاء “دون أن يكون مصرحاً لها بذلك مما اقتضى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص، وقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة”.
وكان مغردون نشروا تحت هاتشاج #اطلاق_نار_في_حي_الخزامى مقطع فيديو يظهر إطلاق نار قالوا إنه في حي الخزامي في الرياض قرب قصر الملك.

وبحسب ما تم تداوله فقد شهدت العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم السبت، إطلاق نار في حي الخزامى قرب قصر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

ونشر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يبين إطلاق النار وصوت الرصاص.

ونقل الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، عن مصدر في الديوان الملكي السعودي أنه تم نقل الملك سلمان لمكان آمن لحمايته.

وقال أحد النشطاء والذي أرفق مقطع الفيديو: إن “البعض يقول إن الاشتباكات بين حرس محمد بن سلمان (ولي العهد السعودي)، وحراسة أمراء آخرين”.

وأردف قائلاً: “أشك أن ما يجري تدبير حبيب العادلي (الذي يدير أمن الدولة في السعودية منذ شهور) لجعل الشعب يلتف حول بن سلمان وتمهيداً لعملية ريتز جديدة”.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٩

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانويه العامه 2019 بالاسم و رقم الجلوس

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٩ قال وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن عدد الطلاب الذين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *