الرئيسية / اخبار / عاجل| شركات ألبان أطفال ترفع أسعار منتجاتها

عاجل| شركات ألبان أطفال ترفع أسعار منتجاتها

كشف مصدر دوائي، أن شركات استيراد وتوزيع ألبان الأطفال تتجه لرفع أسعار منتجاتها لأكثر من 20% خلال ساعات، بعد تحرير سعر صرف الجنيه مقابل العملات الأجنبية أمس الأول.
وقال المصدر لـ”المال”،  إن هناك زيادة على أحد أصناف ألبان الأطفال المكملة من نوع “سيرلاك” بنسبة 15%،  وسيتم إقرار الزيادة بدءا من الغد لتصبح العبوة بـ 24 جنيها بدلا من 23.5 جنيه. وأشار الى أن شركة نستله سترفع سعر عبوة لبن أطفال ” نان ” 5 جنيهات من 59.5 جنيها  ليصبح 65 جنيها بعد الزيادة .   نقلًا عن بوابة المال
و أكد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، قيام الجهاز بالمساهمة مع وزارة التموين في تدبير عدد من السلع الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر واللحوم، بالإضافة إلى توفير ألبان الأطفال بواقع 1.7 مليون علبة شهريًا.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والزراعة والاستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، بالإضافة إلى رؤساء هيئة قناة السويس، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فضلًا عن مستشار رئاسة الجمهورية للتخطيط العمراني، ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للثروة السمكية والاحياء المائية، ومدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ورئيس شركة الريف المصري.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم و رقم الجلوس مع الترتيب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب نقدم لكم خدمه معرفه نتيجه الثانويه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *