الرئيسية / اخبار / فيديو #اطلاق_نار_في_حي_الخزًامي قرب قصر الملك بالسعودية

فيديو #اطلاق_نار_في_حي_الخزًامي قرب قصر الملك بالسعودية

تداول ناشطون مقاطع فيديو تظهر ما قالوا إنه إطلاق نار في حي الخزامى بالعاصمة السعودية الرياض وسط تكذيب لمزاعم استهداف قصر ملكي في الواقعة.

ويقع حي الخزامى في شمال غرب مدينة الرياض وهو من أصغر أحياء المدينة، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق رسمي بشأن ما تردد عن إطلاق نار في الحي.

ولا يوجد بالحي أي قصر ملكي.

وانشترسريعا هاشتاغ #اطلاق_نار_في_حي_الخزامي وسط تداول واسع من قبل نشطآء قطريين ووسائل إعلام موالية للدوحة وإيران.

وقال نشطاء سعوديون بمواقع التواصل الاجتماعي إن الحي ربما يشهد عملية أمنية لكنها محدودة وجاري التعامل معها وستعلن السلطات نتائجها فور الانتهاء.

وكتب الأمير عبدالعزيز بن متعب آل سعود: “في اي عملية أمنية كبرت او صغرت عولجت ام لا تزال فعليه ام من وحي الخيال تظهر على اثرها دغدغة لعواطف بعض العاجزين خصوصا اللي صوب المعبر و ربعهم و هذا والله حلم ابليس بالجنة.”

وصرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية بأنه عند الساعة 19:50 من مساء اليوم السبت الموافق 5 / 8 / 1439 هـ لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامى بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون) – طائرة بدون طيار .
وأضاف أن التحليق جاء “دون أن يكون مصرحاً لها بذلك مما اقتضى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص، وقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة”.
وكان مغردون نشروا تحت هاتشاج #اطلاق_نار_في_حي_الخزامى مقطع فيديو يظهر إطلاق نار قالوا إنه في حي الخزامي في الرياض قرب قصر الملك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر   وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع ” ” فيديو- أنباء عن إطلاق نار في حي الخزامى بالرياض “” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل بشأن حقيقة تأجيل الدراسة

قالت وزارة التربية والتعليم، بأن كل ما يثأر حول تأجيل موعد بدء الدراسة في العام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *