الرئيسية / اخبار / مباراة الاهلى والترجى التونسى نهائى أبطال أفريقيا الجمعة 2 / 11 / 2018

مباراة الاهلى والترجى التونسى نهائى أبطال أفريقيا الجمعة 2 / 11 / 2018

مباراة الاهلى والترجى التونسى نهائى أبطال أفريقيا الجمعة 2 / 11 / 2018

يستضيف استاد  برج العرب فى التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، المواجهة المصيرية  بين الأهلي والترجي التونسي فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الاهلى و الترجى التونسى بحثىعن تحقيق فوز مريح يسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل فى ملعب رادس بتونس والتى ستحدد بطل أفريقيا للموسم الحالى.

وأستعد الأهلى لمباراة الترجى بخوض مباراة الوصل الإماراتى فى ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب والتى انتهت بالتعادل 2/2 وكشفت عن أخطاء كثيرة أهمها القصور الدفاعي وكذلك عدم استغلال الفرص أمام مرمى المنافس ، وهو ما حذّر منه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للقلعة الحمراء طوال الأيام الماضية.

و قبل انطلاق مباراة الاهلي  ، أعلن المدير الفني لفريق الاهلي عن قائمة لاعبيه المستدعاة، محمود الخطيب رئيس النادي حرص على دعم اللاعبين معنوياً قبل اللقاء حيث تحدث مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة مؤكداً له ثقته وثقة مجلس الإدارة في اللاعبين والفريق وقدرتهم على إسعاد الجماهير المصرية بصفة عامة والأهلاوية على وجه التحديد.

التشكيل للأهلى أمام الترجى

مباراة الاهلى والترجى لن تشهد إجراء الفرنسى كارتيرون تعديلات على التشكيل الأساسى الذى يخوض المباريات الأخيرة وسيكون الأقرب البدء بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى وسعد سمير وساليف كوليبالي وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحي و أيمن أشرف و وليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب و وليد  آزارو

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى

تذاع مباراة الاهلى والترجى التونسى فى تمام التاسعة مساءا على القناة الثانية بالتليفزيون المصرى – البث الأرضى – نظر لحصول إحدى القنوات الخاصة على حقوق إذاعته بشكل حصرى فضائيا .

و كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى إدارة مواجهة ذهاب دوري الأبطال الأفريقي، حيث سيكون الجزائري مهدي عبيد شارف هو حكم الساحة داخل المستطيل الأخضر، وسيعاوناه كلاً من جين كلود وعبد الحق تشيالي، أما حكم الفيديو فإنه سيكون الحكم الغامبي الشهير باكاري غاساما.
نذكر الجميع إن تقنية الفيديو “VAR’ ستكون متاحة في نهائي دوري الأبطال الأفريقي ليتمكن حكم الساحة من مراجعة القرارات التي سيكون بها بعض شكوك.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالإسم و رقم الجلوس اليوم السابع بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالإسم و رقم الجلوس اليوم السابع بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالإسم و رقم الجلوس اليوم السابع بوابة الثانوية العامة نتيجة الثانوية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *