الرئيسية / اخبار / مباراة البرازيل والمكسيك في دور الـ 16 كأس العالم روسيا FIFA 2018

مباراة البرازيل والمكسيك في دور الـ 16 كأس العالم روسيا FIFA 2018

نتظر عشاق السامبا مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب المكسيك في إطار مباريات دور الـ16 بكأس العالم روسيا 2018، وذلك يوم الاثنين 2 يوليو 2018 ميلادياً، الموافق 18 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب سامارا أرينا.

تصدر صاحب الـ5 كؤوس عالم المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن منتخب سويسرا الوصيف والذي رافقه في الصعود إلى ثمن النهائي، فيما تم إقصاء كلاً من منتخب صربيا صاحب الثلاث نقاط ومنتخب كوستاريكا الذي لم يجمع سوى نقطة واحدة فقط من الجولات الثلاث.

البث المباشر لمباراة البرازيل والمكسيك يوم الاثنين في ثمن نهائي كأس العالم روسيا FIFA 2018 سيكون حصرياً على beIN SPORTS.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك

ستكون مباراة البرازيل والمكسيك يوم الاثنين 2 يوليو 2018 انطلاقاً من الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة وستبث حصرياً على beIN SPORTS.

أي قنوات تبث اللقاء؟

تبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة.

المشاهدة عبر الانترنت؟

كما تملك beIN SPORTS حقوق البث المباشر عبر الانترنت حيث يمكنكم المتابعة عبر خدمة CONNECT المتوفرة على جميع الأجهزة الذكية واجهزة الكومبيوتر وغيرها.

سيستمر غياب اللاعب فريديريكو شافيز “فريد” بسبب الإصابة، وكان نجم المنتخب البرازيليمارسيلو قد شعر بالآلم في منطقة العمود الفقري في اللقاء السابق ضد صربيا، وخرج على أثارها في الدقيقة العاشرة، وأكد طبيب المنتخب البرازيلي أن الإصابة ليست بالخطيرة ولكن من المبكر تحديد مدة غياب اللاعب عن الملعب، ولذا فهناك بعض الشكوك من مشاركتة في اللقاء القادم.

دخل منتخب المكسيك اللقاء بعد أن صُعق بثلاثية غاية في الروعة أمام المنتخب السويدي ضمن الجولة الثالثة، وكانت النتيجة غير متوقعة خاصة وأن المنتخب المكسيكي قد قدم أداءاً رائعاً في الجولتين السابقتين واستطاع أن ينتصر على منتخب ألمانيا بهدف دون رد في الجولة الأولى، ومن ثم الانتصار على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، ولكن بعد أن ظن الجميع أن منتخب الايل تريكولورقد تصدر المجموعة، يأتي منتخب السويد ليغُص عليهم فرحتهم بالتأهل إلى الدور الثاني ويقسى عليهم بثلاثية نظيفة مختطفاً منهم الصدارة رُغم تعادلهم في النقاط الـ6، ولكن يتفوق المنتخب السويدي بفارق الأهداف.

تشكيل منتخب البرازيل

التشكيل | 4-3-3

أليسون

لويس – ميراندا – تياجو سيلفا – دانيلو

كوتينيو – كاسيميرو – باولينيو

نيمار – جيسوس – ويليان

تشكيل المكسيك

التشكيل | 4-1-3-2

جيليرمو أوتشوا

رافائيل ماركيز – هيكتور مورينو – هوجو أيالا – كارلوس سالسيدو

هيكتور هيريرا

آندريس جواردادو – جوناثان دوس سانتوس – جيوفاني دوس سانتوس

كارلوس فيلا – خافيير هيرنانديز

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

اجازة عيد الاضحى في مصر 2018

اجازة عيد الاضحى في مصر 2018

اجازة عيد الاضحى 2018 مصر والقطاع العام و الحكومي اجازة عيد الاضحى 2018 مصر قال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *