الرئيسية / اخبار / مباراة كولومبيا و إنجلترا كأس العالم روسيا FIFA 2018

مباراة كولومبيا و إنجلترا كأس العالم روسيا FIFA 2018

ستكون مواجهة كولومبيا وإنجلترا التي ستُقام على ملعب سبارتاك بمدينة موسكو هي آخر مباراة في دور الستة عشر في روسيا 2018. سيتنافس الفريقان في هذا النزال القوي على حجز مقعد في دور الستة، مقعدٌ سيُمكّن صاحبه من مواصلة حلم التتويج باللقب العالمي.

وستقام مباراة إنجلترا مع كولومبيا بعد غد الثلاثاء على ملعب ” أتكريت أرينا” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت مصر.

لم يسبق لمنتخب كولومبيا أن فاز على كتيبة الأسود الثلاثة. وتعود آخر مواجهة بينهما إلى دورة فرنسا 1998 عندما فاز الإنجليز بهدفين نظيفين. وفي روسيا، انتظر فريق المدرب خوسيه بيكرمان حتى المباراة الأخيرة في دور المجموعات

التي وضعته ضد السنغال ليحسم صدارة المجموعة، غير أنه لم ينجح سوى نادراً في فرض أسلوبه الهجومي الذي يتمحور حول نجميه البارزين راداميل فالكاو وجيمس رودريجيز الذي تحوم الشكوك حول مُشاركته في هذه المباراة بعد تعرّضه للإصابة أمام السنغال.

تبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب.

 

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، أنه يملك ثقة كبيرة فى قدرات اللاعبين على عبور موقعة كولومبيا الصعبة، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

أضاف المدرب الإنجليزى: “اللاعبون يريدون أن يفعلوا ما بوسعهم من أجل بلدهم وأنا واثق من أنهم سيظهرون بشكل جيد”، وتابع “أعتقد أنه يجب أن يكون لديك دائمًا أهداف وطموحات وأحلام، وخاصة في كأس العالم، من أجل جلب الأمل لأمة بأكملها وهذه هي المكانة المتميزة التي يجب أن نكون فيها”.

في المقابل، قدّمت إنجلترا أداءاً مقنعاً في أول مباراتين في مرحلة المجموعات وأبانت عن فعالية تهديفية عالية، وهي تعوّل خصوصاً على المؤهلات الفردية العالية التي يتمتع بها لاعبون أمثال ديلي ألي وهاري كاين. كما أن الصدام القوي الذي جمعه بالمنتخب البلجيكي في آخر مباراة له في دور المجموعات، لا يعكس بالضرورة القوة الحقيقية للفريق الإنجليزي، لا سيّما أن المدرب جاريث ساوثجيت أراح خلالها بعض اللاعبين المحوريين. ستكون مواجهة كولومبيا بلا شك أول اختبار حقيقي لهذا الفريق الشاب في هذه البطولة.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مباراة الاهلى و الترجى التونسى نهائى دوري أبطال أفريقيا الجمعه 9 / 11 / 2018

مباراة الاهلى و الترجى التونسى نهائى دوري أبطال أفريقيا الجمعه 9 / 11 / 2018

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت تونس، لتلتفت أنظار ملايين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *