الرئيسية / اخبار / مباراة مصر و أوغندا اليوم الأحد 30-6-2019

مباراة مصر و أوغندا اليوم الأحد 30-6-2019

مباراة مصر وأوغندا اليوم الأحد 30-6-2019

مباراة مصر وأوغندا، التي تقام اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر وأوغندا على قناة تايم سبورت “بث أرضي” وقنوات “بين سبورتس” في تمام الساعة 9 مساءً. والتي أطلقت خصيصًا لتغطية بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين.

 مباراة مصر وأوغندا

وتمكن منتخب الفراعنة في ضمان التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التغلب على كل من منتخب زيمبابوي بهدف مقابل لا شيء، وعلى الكونغو الديموقراطية بهدفين دون رد.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حكم مواجهة مصر وأوغندا، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019 على استاد القاهرة الدولي، وأسندت لجنة الحكام، المواجهة للحكم السنغالي ماجيتى نداي.

 مباراة مصر والكونغو

وفاز منتخب مصر في اللقاء الأول أمام زيمبابوي، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب محمود حسن “تريزيجيه”، في الدقيقة 41 من الشوط الأول، بينما خسر منتخب الكونغو الديمقراطية أول مباراة له في البطولة، أمام نظيره الأوغندي بنتيجة 2-0.

 تشكيل منتخب مصر

تشكيلة مصر: محمد الشناوي – أحمد المحمدي – باهر المحمدي – أحمد حجازي – أيمن أشرف – محمد النني – نبيل عماد دونغا – عبد الله السعيد – محمود تريزيغيه – محمد صلاح – أحمد حسن كوكا.

منتخب أوغندا: دينيس أونيانغو – نيكولاس وادادا – غودفري والوسيمبي – حسن واسوا – تيموتي دينيس أواني – مايكل أزيرا – لومالا أبدو – ألان كيامبادي – خالد آوشو – فاروق ميا – إيمانويل أوكوي.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

أسعار تعريفة كريم الجديدة 2019 و كيف حساب مشوارك

أسعار تعريفة كريم الجديدة 2019 و كيف حساب مشوارك

أسعار تعريفة كريم الجديدة 2019 و كيف حساب مشوارك تعريفة GO GO في القاهرة: سعر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *