الرئيسية / اخبار / نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب

نقدم لكم خدمه معرفه نتيجه الثانويه الازهريه عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، بوابة الأزهر التعليمي ، نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم فور اعلان مشيخه الازهر  نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم نضع لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 208 بالاسم رقم الجلوس فور اعلانها .

خدمة نتيجتك – نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالإسم مع الترتيب نتيجة الثانوية الازهرية 2019 بالإسم ورقم الجلوس ورابط بوابة الأزهر ورابط بوابة الأزهر التعليمي وورابط بوابة الأزهر الإلكترونية وروابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 208 بالاسم رقم الجلوس، ونتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم.
 
كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، ننشر قائمة بالمواقع الإلكترونية التي أعلنت نشرها لنتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2019 علمي وأدبي  

رابط بوابة الأزهر

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 “نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019” برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال الضغط هنا:

ثم ادخال رقم الجلوس بشكل صحيح وكامل، ثم اضغط “اظهر النتيجة أو بحث” لتظهر لك نتيجتك ودرجاتك في جميع المواد.

موقع نتيجة للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم

وللاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 “نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019” بالاسم ومعرفة الترتيب اضغط هنا:

ويمكنك  ترك رقم جلوسك بتعليق أسفل المقال وسوف نجلب لك النتيجة فور الإعلان عنها

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2019

أجرى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم السبت، اتصالات هاتفية بالطلاب أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة (شعبة إسلامية، علمي، أدبي)، هنأهم فيها بنجاحهم وتفوقهم، متمنيًا لهم ولجميع طلاب الأزهر مزيدًا من التقدم والنجاح.

وحرص الإمام الأكبر على الاتصال بالطلاب خلال وجوده في ألمانيا لتلقي العلاج، وتهنئة الطلاب الأوائل ومشاركتهم الفرحة بتميزهم، وأشاد فضيلته بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، كما حرص فضيلته على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدًا فضيلته أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب.

وأوصى شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية بأن يواصلوا التميز والتفوق ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، وبر الوالدين، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، والابتعاد عن رفاق السوء والمحبطين، وأن يدرك الطالب أن دراسته في الجامعة تمثل مرحلة القراءة وكسب العلم والثقافة، والبعد عن تضييع الوقت فيما لا ينفع.

أعلن الشيخ صالح عباس وكيل مشيخة الأزهر، أوائل القسم الأدبى بنتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019 وهم 10 طلاب وطالبات، مشيرا إلى أن الأول على الجمهورية للقسم الأدبى بنسبة 99.37 وهو محمد السيد خليل محمد متولى، من الدقهلية معهد كفر الخوازم.

وشارك فى امتحانات الشهادة الثانوية 154954 ألف طالب بقسميها العلمى والأدبى، من بينهم 103067 طالبًا فى القسم الأدبى، و51887 طالبًا فى القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

أسماء ومجموع درجات أوائل الثانوية الأزهرية :

من جانبهم، عبر الطلاب الأوائل عن سعادتهم باتصال فضيلة الإمام الأكبر وإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، واعدين فضيلته بأن يواصلوا النجاح والتفوق، وأن هذا الاتصال يمثل دفعة معنوية قوية لكل طالب بأن يجد ويجتهد في تحصيل العلم النافع.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

أسعار تعريفة كريم الجديدة 2019 و كيف حساب مشوارك

أسعار تعريفة كريم الجديدة 2019 و كيف حساب مشوارك

أسعار تعريفة كريم الجديدة 2019 و كيف حساب مشوارك تعريفة GO GO في القاهرة: سعر ...

تعليق واحد

  1. احمد مصطفى السيد

    رقم الجلوس 1456

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *