الرئيسية / اخبار / ‏اخبار‬ شمال سيناء خلال ال 24 ساعة الماضية

‏اخبار‬ شمال سيناء خلال ال 24 ساعة الماضية

فى إطار إستكمال مراحل العملية الشاملة ” حق الشهيد ” التى تقوم بها القوات المسلحة بالتعاون مع عناصر من الشرطة المدنية للقضاء على البؤر الإرهابية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح وبعض المناطق بوسط سيناء .. قامت عناصر من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة المدنية تحت غطاء جوى بمواصلة مداهمة البؤر الإرهابية والقضاء على العناصر التكفيرية التى تتحصن بها ، وقد أسفرت نتائج اليوم الثانى من العملية الشاملة فى تحقيق الآتى :
– قتل عدد (27) فرد من العناصر التكفيرية المسلحة والقبض على عدد (154) آخرين من المشتبه بهم منهم [ “74” فرد بقطاع الشيخ زويد بمنطقة الإرسال – “15” فرد بقطاع رفح بمناطق (الأحراش – أبو شنار – ياميت ) – “9” فرد بالعريش بمنطقة السكاسكة – “56” فرد بوسط سيناء أثناء محاولتهم الهروب من الشمال للجنوب ] .
– تدمير عدد (10) عربة و (35) دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية فى عملياتها الإرهابية والإجرامية ، إلى جانب التحفظ على عدد (8) عربة أنواع مختلفة بدون لوحات معدنية .
– حرق عدد من العشش والأوكار التى تتمركز وتنطلق منها هذه العناصر الإرهابية .
– كما تم إبطال مفعول عدد (6) عبوة ناسفة قامت العناصر الإرهابية بزرعها على محاور التحرك للقوات – وتدمير مخزن به (1.5) طن من مادة نترات الأمونيوم التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة ، ، كما تم تدمير مخزن به كمية كبيرة من مادة سى فور شديدة الإنفجار ، وضبط (2) طن من نبات البانجو المخدر وضبط (10) برميل سولار .
وتواصل القوات المسلحة أعمالها القتالية ضد العناصر التكفيرية وتكثيف إجراءات تأمين الأهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق المؤدية إليها .

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٩

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانويه العامه 2019 بالاسم و رقم الجلوس

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٩ قال وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن عدد الطلاب الذين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *