الرئيسية / السفر و الهجره / السياحة فى المانيا

السياحة فى المانيا

تعتبر دولة المانيا احدى الدول الاوربية الهامة من حيث السياحة ، لانها من اهم الوجهات السياحية فى العالم وليس اوربا فقط، لاسباب عديدة منها الجغرافي والثقافي ، الكثير من سكان حول العالم يبحثون عن طرق السفر والسياحة فى دولة المانيا ، لانها يوجد بها الكثير من الاماكن السياحية المهمة من الناحية الاثرية والدينية  وغيرها من عوامل الجذب السياحي ، سوف نتكلم فى هذه المقالة عن السياحة فى المانيا .فتابعونا .

  • السياحة فى بادن بادن :

تعتبر مدينة بادن بادن من اهم وافضل المدن السياحية فى دولة المانيا، التي تمتلك الكثير من المعالم السياحية المهمة والجميلة ، التي تجب الكثير من الزوار والسائحين من جميع انحاء العالم مثل الحمامات الرومانية وغيرها الكثير من الاماكن السياحية ، ويبلغ عدد زوار مدينة بادن بادن حوالى 3 مليون نسمة سنويا .

  • السياحة فى دوسلدورف :

تعتبر مدينة دوسلدورف من اهم وافضل المدن السياحية فى دولة المانيا، التي تمتلك الكثير من المعالم السياحية المهمة والجميلة ، التي تجب الكثير من الزوار والسائحين من جميع انحاء العالم مثل شارع الملوك وغيرها الكثير من الاماكن السياحية ، ويبلغ عدد زوار مدينة دوسلدورف حوالى 2 مليون نسمة سنويا .

  • السياحة فى شتوتغارت :

تعتبر مدينة شتوتغارت من اهم وافضل المدن السياحية فى دولة المانيا، التي تمتلك الكثير من المعالم السياحية المهمة والجميلة ، التي تجب الكثير من الزوار والسائحين من جميع انحاء العالم مثل متحف مرسيدس وغيرها الكثير من الاماكن السياحية ، ويبلغ عدد زوار مدينة شتوتغارت حوالى 5 مليون نسمة سنويا .

  • السياحة فرانكفورت :

تعتبر مدينة فرانكفورت من اهم وافضل المدن السياحية فى دولة المانيا، التي تمتلك الكثير من المعالم السياحية المهمة والجميلة ، التي تجب الكثير من الزوار والسائحين من جميع انحاء العالم مثل المدن القديمة  وغيرها الكثير من الاماكن السياحية ، ويبلغ عدد زوار مدينة فرانكفورت حوالى 4 مليون نسمة سنويا

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

منحة معلمي اللغات الدولية للتدريس و العمل في الولايات المتحدة شامله كل المصروفات والاجر

منحة معلمي اللغات الدولية للتدريس و العمل في الولايات المتحدة شامله كل المصروفات والاجر

منحة برنامج معلمي اللغات الدولية الهامة للتدريس في الولايات المتحدة تُعد منحة برنامج معلمي اللغات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *