الرئيسية / السفر و الهجره / الهجرة الى بريطانيا للعمل

الهجرة الى بريطانيا للعمل

أنواع فيزا بريطانيا

تأشيرة سياحية (تأشيرة زيارة) تأشيرة دراسة – قصيرة الأجل (تأشيرة دراسة) /تأشيرة دراسة من الدرجة 4 (المستوى 4) تأشيرة عمل (تأشيرة عمل) تأشيرة علاج تأشيرة سفر (تأشيرة عبور)

تأشيرات بريطانيا للعمل

لدى المملكة المتحدة نظام نقاط يحدد تدفق العمال الأجانب الذين يحتاجون إلى عمل مقدم الطلب أو جنسية العمل للحصول على تأشيرة بريطانية (وهناك من يسمونها تأشيرة لندن). من المعروف أنه طالما غادرت المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي، فمن الممكن أن يتمكن مواطنو الاتحاد من القيام بذلك. الإقامة الأوروبية والعمل في المملكة المتحدة. هناك عدة مستويات من تأشيرات العمل في المملكة المتحدة, حيث تنقسم تأشيرات العمل في المملكة المتحدة إلى مستويات مختلفة وفقًا لنوع العمل الذي يريد الشخص القيام به في المملكة المتحدة, لكننا سنناقش الأنواع الأكثر شيوعًا من تأشيرات العمل والتوظيف في المملكة المتحدة التي تتحدث هناك الأنواع التالية: الطبقة 1 (المواهب استثنائية): تمنح للأشخاص المعترف بهم كمديرين في مجالهم؛ المستوى 2 (العمال المهرة): تمنح للأشخاص الذين يتلقون وظيفة براتب لا يقل عن 25,000 جنيه إسترليني؛ المرحلة 2 (التحويل الداخلي): تمنح للموظفين الذين يتلقون عرضًا الانتقال إلى فرع الشركة في المملكة المتحدة؛ المستوى 2 (وزير الشؤون الدينية): تمنح للأشخاص الذين يُعرض عليهم عرض في وظيفة دينية؛ المستوى 2 (رياضي): يُمنح للأفراد الذين يتم تقييمهم واعتمادهم من قبل الوكالة الحكومية لرياضتهم؛ المستوى 5 (عامل مؤقت): يُمنح للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على عمل مؤقت، مثل المتطوعين، الرياضيين والفنيين والعمال الدينيين (لفترة محددة من الزمن)، نقل بموجب اتفاق دولي؛ المستوى 5 (برنامج تنقل الشباب): تمنح للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عاما، ولكن هو ضمان للشباب المقبل من أستراليا ونيوزيلندا وكندا واليابان وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ وتايوان أو موناكو.

الهجرة الى بريطانيا للعمل

أحد شروط الهجرة إلى المملكة المتحدة للعمل هو توافر عقد عمل قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة بريطانية للحصول على عقد عمل في المملكة المتحدة. هناك طريقتان يمكنك الوثوق بها. واحد منهم يمكن أن يحقق الهدف. الطريقة الأولى هي الطريقة الكلاسيكية للبحث عن عمل من خلال العائلة أو الأصدقاء والمعارف الذين يعيشون في المملكة المتحدة. من خلالهم يمكن للشخص الحصول على فرص عمل في المملكة المتحدة. ومع ذلك، قد لا تكون هذه الطريقة مناسبة للجميع. لا يمكن لأي شخص أن يكون لديه عائلة أو أصدقاء في المملكة المتحدة لمساعدتهم في العثور على عمل في المملكة المتحدة. لذلك هناك طريقة ثانية، وهي طريقة أكثر احترافية للبحث عن عمل في المملكة المتحدة. الطريقة الثانية: هذه الطريقة هي البحث عن عمل في المملكة المتحدة عبر الإنترنت، حيث توجد مواقع بحث عن وظيفة في المملكة المتحدة يمكن لأي شخص الوصول إليها والبحث عن الوظيفة التي تناسبه.

مواقع للبحث عن فرص عمل في بريطانيا

موقع jobsite
موقع jobs
موقع iep
موقع londonukjobs
موقع adzuna
موقع Monster

كيفية السفر الى انجلترا للعمل

إذا كان بإمكانك توقيع عقد عمل بطريقة أو بأخرى، فسيتعين عليك السفر إلى المملكة المتحدة لبدء العمل. لكن «ماتشي ليس غامضًا وسافر إلى المملكة المتحدة» هناك وثائق وإجراءات يجب القيام بها حتى يتمكن الشخص من الحصول على تأشيرة عمل إلى المملكة المتحدة.

شروط استخراج فيزا بريطانيا

لكي يحصل الشخص على تأشيرة عمل في المملكة المتحدة، يجب أن يكون قادرًا على الحصول على عقد عمل هناك. يجب بعد ذلك إرفاق هذا المستند بالمستندات الأخرى التي سنذكرها في مستند التطبيق الخاص بك. هذه الوثائق هي كما يلي: دليل على صاحب العمل في المملكة المتحدة أنك ستعمل لديه في المملكة المتحدة؛ الرقم المرجعي لشهادة الإيداع الخاصة بك؛ جواز سفر ساري المفعول مع صفحتين فارغتين على الأقل؛ كشف حساب مصرفي بقيمة 945 يورو لآخر 3 أشهر؛ خطاب دعوة يثبت أنك كنت في الشهر الأول للحصول على مقيم في المملكة المتحدة لرحلتك؛ شهادة إتقان اللغة الإنجليزية؛ فحص طبي يثبت سلوك السل لديك إذا كنت من بلد يطلب من مواطنيه تقديم هذا الإفصاح شهادة السجل الجنائي تقديم جميع المستندات الأصلية+نسخة منها ترجمة جميع المستندات باللغة الإنجليزية أو الويلزية ويجب ترجمتها عن طريق ترجمة معتمدة ومعتمدة. هناك وثائق أخرى قد تطلبها السفارة أو القنصلية من الشخص اعتمادًا على حالة كل شخص. بعد تقديم الملف، يتم إعطاء الشخص بصمة الإصبع ويتم التقاط بعض الصور في مركز طلبات التأشيرة وفي هذا الإجراء حتى يتمكن من الحصول على تصريح إقامة بيومترية في غضون 10 أيام من رحلته إلى المملكة المتحدة.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

ييتنشر اسم جمهورية سان مارينو، المؤشر العالمي لمواقع البحث Google and Trend، العديد من مواقع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *