الرئيسية / السفر و الهجره / كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

كيفية السفر و الهجرة الى سان مارينو كل ما تريد معرفته عن سان مارينو

ييتنشر اسم جمهورية سان مارينو، المؤشر العالمي لمواقع البحث Google and Trend، العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعطاء أخبار سارة لمواطنيها، حيث سهلت فتيات البلاد للزواج من أجانب من مختلف دول العالم وعدد من الروبوتات. شروط إمكانية الزواج فيها.

تواجه جمهورية سان مارينو واحدة من أصعب المشاكل في تاريخها، وهي حقيقة أن نسبة النساء، بسبب قلة عدد سكانها وعدم زواج الفتيات في السنوات الأخيرة، على الرغم من ازدهارها الاقتصادي وتقييمها باعتبارها واحدة من أكبر البلدان، الأمن في دول العالم. تبحث ولاية سان مارينو عن شباب من جميع أنحاء العالم للزواج من بناتهم بمرافق جذابة وبدون تكلفة للتعويض عن هذا النقص الحاد في الزواج وإنقاذ البلاد من هذه الأزمة.

تقع سان مارينو على الحدود بين مقاطعتي ماركي وإميلياروماجنا في وسط إيطاليا وهي أيضًا ثالث أصغر دولة في أوروبا بعد إمارة موناكو ودولة الفاتيكان. تتمتع سان مارينو بموقع استثنائي على الجانب الشرقي من جبال أبينيني مع سلسلة من الشوارع الضيقة التي تصطف على جانبيها متاجر الحرف اليدوية الرائعة والأبراج المطلة على جبل تيتانو المهيب وزي الحرس الأزرق الداكن والبرتقالي عند المدخل وسيوف الفرسان وقبعات الريش. حيث لا تزال تشعر ببيئة خاصة حقيقية.

تغطي سان مارينو مساحة 61 كيلومترًا مربعًا فقط، حيث تقع جمهورية سان مارينو في تسع مدن أو بلديات تسمى «القلاع»: سان مارينو، أكوافيفا، بورغو ماجوري، كويزانوفا، دوماجانانو، فايتانو، فيورنتينو، مونتيغاردينو، سيرافالي، المنطقة التي مركزها التاريخي وجبل تيتانو جزء من مواقع موقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 2008.

وفقًا لموقع «Siviaggia» الإيطالي، تعد سان مارينو أقدم دولة ذات سيادة وأقدم جمهورية دستورية في العالم، حيث إنها استمرار للمجتمع الرهباني المدني الذي أسسه أحجار مشاة البحرية في 3 سبتمبر 301 م. يعتمد الاقتصاد على السياحة والمصارف والمنسوجات والخزف، الاسمنت والنبيذ.

بحسب مجموعة من مواقع الزواج والمواعدة في الدولة التي تقدم مجموعات عمل للشباب والشبان الذين يرغبون في الزواج من نساء سان مارينو في وسط شبه الجزيرة الإيطالية, يمكن تسجيلهم بسهولة من خلال تلك المواقع عن طريق إدخال المعلومات الشخصية للشخص, ويمكن للفتاة رؤيتها على أنها في أقرب وقت ممكن الوصول إلى ملفهم الشخصي. و تتمثل إجراءات الزواج من نساء سان مورينو في تقديم سلسلة من النسخ الرسمية من و ثائقهن, مثل شهادات الميلاد, و الحالة الاجتماعية, و الإنجازات الأكاديمية, و عدد من الوثائق الأخرى.

كيف الحصول علي تأشيرة سان مارينو

إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة مصرية لسان مارينو، يجب أن تعلم أن سان مارينو تفرض تأشيرة في جمهورية سان مارينو لجميع الدول العربية وشمال أفريقيا، باستثناء المغرب وتونس. لا يعفى مواطنو الدول العربية الأخرى من تأشيرة سان مارينو، ولكن إذا حصلوا على تأشيرة شنغن أو تأشيرة من إيطاليا، فيمكنهم دخول سان مارينو، ومواطنو المغرب وتونس معفون من تأشيرة سان مارينو ولكنهم بحاجة إلى تأشيرة شنغن أو تأشيرة إيطالية لدخول سان مارينو.

 كيفية السفر الى سان مارينو

إذا كنت مهتمًا بالسفر إلى سان مارينو، فيجب أن تعرف المعلومات التالية: الدخول إلى سان مارينو ليس بتأشيرة خاصة، ولكن بدون تأشيرة؛ يمكن تقديم الدخول إلى سان مارينو إذا كنت في إيطاليا ولا تحتاج إلى إذن لدخول سان مارينو؛ يتطلب مارينو شنغن أو تأشيرة ويمكنه السفر بين الدول الأوروبية؛ في حالة وجود تأشيرة سياحية لدخول إيطاليا، يمكنك دخول سان مارينو؛ تحتاج إلى جواز سفر صالح لمدة ثلاثة أشهر على الأقل وصفحتين فارغتين على الأقل؛ إثبات الإقامة عن طريق الحجز في فندق أو تلقي دعوة رسمية من داخل إيطاليا أو سان مارينو.

تكلفة السفر إلى سان مارينو

يجب أن تعرف أن ولاية سان مارينو ليس لديها مطار خاص بها. مطار هذه الولاية هو مطار ريميني سيتي، المعروف أيضا باسم مطار سان مارينو الدولي «فيديريكو فيليني»، هو مطار إيطالي يقع على بعد 8 كم من وسط مدينة ريميني، وبشكل أدق في منطقة ميرامار، بلدية ريميني في أقصى الجنوب. إذا كنت ترغب في السفر إلى سان مارينو، فأنت بحاجة إلى حجز تذكرة إلى إيطاليا وبعد ذلك يمكنك السفر إلى سان مارينو بالسيارة أو القطار أو الحافلة.

هل تعتبر سان مارينو من دول الشنغن؟

غير تابعه لدول الشنغن

كيفية الحصول علي جنسية سان مارينو؟

الذي يمنح جنسية سان مارينو – يتم الحصول على جنسية سان مارينو بالولادة إذا كان الأب أو الأم من مواطني سان مارينو. – إذا كان أحد الوالدين مواطنا سان مارينو. – يجب على كلا الوالدين إعلان الرغبة في اختيار جنسية الطفل المولود كمواطن سان مارينو في غضون 12 عاما. – إذا كان على كلا الوالدين الإعلان عن الرغبة في اختيار جنسية الطفل المولود كمواطن في سان مارينو. – إذا لم يتم تأكيد كلا الوالدين أو عديمي الجنسية، يمكن الحصول على جنسية سان مارينو منذ الولادة في الجمهورية. – الجنسية سان مارينو متاحة ل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة والذين عاشوا في البلاد لمدة 10 سنوات.

شروط الحصول علي جنسية سان مارينو

السلوك الجيد هو أحد المتطلبات الأساسية للحصول على جنسية سان مارينو. و يجب ألا يكون قد اتهم أو أدين بجريمة, سواء محلية أو خارجية, ولا يمكن الحكم عليه بالسجن لأكثر من سنة. أو أي شخص ارتكب جريمة في الجمهورية أو في الخارج أو تعرض للتهديد بالسجن أو المراقبة لأكثر من عام.. * الجنسية في سان مارينو، إيطاليا، وهي مواطن أجنبي، يحصل على جنسية سان مارينو من قبل المجلس مع متطلبات الأغلبية. المواطنة في مكتب التسجيل للمقيمين الدائمين في وقت اعتماد الحكم القانوني. التخلي عن أي جنسية أخرى للشخص والعيش في سان مارينو لمدة 30 عاما على الأقل. – يمكن للأجانب الذين يعيشون في الجمهورية منذ ولادتهم الحصول على التجنس إذا عاش أحد والديهم أو (أسلافهم) في الجمهورية لمدة 30 عاما. – يمكن منح الجنسية عن طريق التجنس. الأطفال القصر. — إذا كان طالب الجنسية يعيش في الخارج، يجب عليه الامتثال لهذه القوانين المعمول بها أمام السلطات المختصة، والتي ستحيله إلى مكتب التجنس.

الوثائق المطلوبة للحصول علي فيزا سياحة ايطاليا

نموذج تأشيرة لإيطاليا (نسخة كاملة – توقيع) وتوقيع مقدم الطلب. – 2 مواصفات محدثة للصور الشخصية التي يجب أن تتوافق مع المعايير الدولية للتصوير الفوتوغرافي تأشيرة شنغن. – مدة وصلاحية جواز السفر ساري المفعول ولمدة لا تقل عن 3 أشهر بعد العودة إلى إيطاليا. يجب أن يكون لديك صفحتين فارغتين على الأقل للتأشيرة. – التأمين الصحي الذي يلبي متطلبات تأشيرة شنغن وما لا يقل عن 30،000 يورو، ويجب أن يغطي التأمين كامل مدة الرحلة. – تذكرة حجز ذهابا وإيابا. – يجب على أي شخص يريد مقابلة أحد أفراد الأسرة أو صديق الذهاب إلى العنوان أو إثبات الإقامة عند حجز فندق أو مذكرة دعوة منهم لزيارته. – تقديم برنامج يشرح مسار الرحلة يشرح أسباب زيارة إيطاليا والمدة التي تريد البقاء فيها. تاريخ تسجيل المغادرة والمعلومات الأخرى ذات الصلة. – إثبات الحالة الاجتماعية، مثل شهادة الزواج وشهادة الميلاد. – أحضر دليلاً يوضح بالتفصيل الموارد المالية التي تستخدمها أثناء إقامتك في إيطاليا. – تبلغ تكلفة تأشيرة شنغن حوالي 50 يورو للبالغين و 35 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1:12 سنة.

ترتيب جواز سفر سان مارينو

يحتل ممر سان مارينو حاليًا المرتبة 19 وفقًا لمؤشر تصنيف دليل جواز السفر لتأهيل جواز السفر. توفر تصاريح سان مارينو السفر بدون تأشيرة والوصول إلى 172 دولة، مما يجعلها واحدة من أكثر التمريرات المرغوبة في العالم بدرجة عالية من الحركة. يحق لحاملي جوازات السفر في سان مارينو السفر والوصول بدون تأشيرة، فضلاً عن القدرة على السفر ككل والحصول على تأشيرة فور وصولهم إلى بلدان مثل البرازيل واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ككل، بحيث يمكن لحاملي السفر على الفور. العالم تقريبًا، لكن حاملي جوازات السفر في سان مارينو يحتاجون إلى تأشيرة مسبقة للسفر إلى حوالي 57 وجهة حول العالم، بما في ذلك دول مثل الهند وروسيا وغانا.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

الدول المسموح دخولها بالجواز السوري دول بدون فيزا للسوريين والدول التي تحتاج تاشيره للسورين

الدول المسموح دخولها بالجواز السوري دول بدون فيزا للسوريين والدول التي تحتاج تاشيره للسورين

يتساءل العديد من السوريين عن الدول التي يُسمح لها فقط بالدخول إلى جواز السفر السوري، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *