الرئيسية / سينما و مسلسلات / برنامج الصدمة الموسم 3 الحلقه 4 الرابعه – The Shock

برنامج الصدمة الموسم 3 الحلقه 4 الرابعه – The Shock

برنامج الصدمة الموسم 3 الحلقه 4 الرابعه – The Shock

تشاهدون حلقه جديده من البرنامج المتميز “الصدمة” هو النسخة العربية من البرنامج الأم ?What Would You Do أي: “كيف ستتصرف؟”. وتعتمد فكرة البرنامج على طرح مجموعة من التصرّفات السلبية أمام الجمهور، ويقوم بها بعض الممثلين غير المعروفين للمشاهد حتى يسهل إقناعه بالموقف.

وقد تفاوتت ردود فعل المواطنين ما بين الإيجابية والسلبية، علماً أن البرنامج يرصد مدى تفاعل المواطنين في عدد من البلاد العربية مثل مصر ولبنان والسعودية والعراق والأردن، مع بعض السلوكيات السلبية الخاطئة.

الصدمة بالإنجليزية: The Shock هو برنامج تلفزيون من فئة الكاميرا الخفية، عُرض على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان وقد لقي نجاحا كبيرا

تقوم فكرة البرنامج على عمل كاميرات خفية قصد تصوير مشهد غير حقيقي مترصدين بذلك ردة فعل الناس حول هذه المشاهد الغير عادية بطبيعة الحال.
ردود الفعل
لقد لقي البرنامج أصداء إيجابية في كل أنحاء العالم العربي خصوصا وأنه جاء بفكرة مختلفة ومغايرة تماما عما تعود عليه المشاهد في هكذا أنواع من البرامج التي تلمس الجانب الإنساني من الآخر، كما أن تصويره في عدد من الدول العربية زاد من شهرة البرنامج، هذا وتجدر الإشارة إلى أنه في الموسم الثاني ثم إضافة دول أخرى لقائمة التصوير وهم الأردن، تونس وألمانيا.

برنامج الصدمة الموسم 3 الحلقه 4 الرابعه – The Shock شاهد الحلقه من خلال الرابط التالي

https://shahid.mbc.net/ar/shows/الصدمة-الموسم-3-الحلقة-4/episode-309746

 

مقدم برنامج الصدمه

كريم كوجاك

لقب عائلته تركي ما زال يكتب وينطق خطأ كوجاك،متزوج من الأعلامية شيرين الشايب ، ولديه توأمان هما “مالك” و”مليكة” تخرج من فيكتوريا كوليج بالإسكندرية حتى المرحلة الثانوية، وحاصل على بكالوريوس إعلام من الجامعة الأمريكية في القاهرة بتخصصات الصحافة – العلاقات العامة – الدعاية والإعلان، إلى جانب شهادة إضافية في العلوم السياسية.

آلاء حسين

ولدت في بغداد حاصلة على دبلوم فنون جميلة قسم فنون تشكيلية فرع التصميم إضافة لبكالوريوس مسرح فرع تمثيل الاولى على أكاديمية الفنون الجميلة جامعة بغداد عام 2005

حقق برنامج “الصدمة” الذي يُعرض على شاشة “أم بي سي” نسبة مشاهدة عالية منذ أولى حلقاته. وتفاعل معه كثير من المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبره قطاع عريض منهم أحد أفضل البرامج الترفيهية الرمضانية لهذا العام.

وقد أثنى كثيرون من المتفاعلين مع حلقات البرنامج عليه لما يتضمنه من رسائل إنسانية وأخلاقية واجتماعية، إضافة إلى محتواه المسلي. فهو يجمع بين فكرة الكاميرا الخفية والتطرّق إلى أبرز المشاكل الاجتماعية.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *