الرئيسية / اخبار / تسريب جزء مسلسل “Mr.Robot” لرامى مالك.. وصناعه يسخرون من “ترامب”

تسريب جزء مسلسل “Mr.Robot” لرامى مالك.. وصناعه يسخرون من “ترامب”

فجر المخرج سام إسماعيل مفاجأة لكل عشاق مسلسل “Mr. Robot” الشهير الذى نال عنه الممثل رامى مالك جائزة إيمى أوردز كأفضل ممثل، حيث سرب صفحة من حوار بين شخصيتى إليوت آلدرسن التى يجسدها رامى مالك وشخصية كريستا جوردن التى تجسدها جلوريا روبن من أحداث الجزء الثالث المقرر طرحه 2017.

ووجهت طبقا لنص الحوار المسرب “كريستا” سؤالها إلى “إليوت” الذى يعود للعلاج النفسى من جديد قائلة “لقد سألتك هذا السؤال من قبل ولم أحصل على إجابة وأتمنى أن أحصل عليها هذه المرة، ما الذى يجعلك محبط إلى هذا الحد من المجتمع؟” وأجاب “إليوت” “الإجابة سهلة للغاية، دونالد ترامب هو الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الأمريكة “، ففكرت كريستا للحظة ثم ردت عليه “عندك حق”.

الصفحة المسربةالصفحة المسربة

رامي مالك (ولد في 12 مايو 1981) هو ممثل أميركي ولد في لوس انجلوس كاليفورنيا لأب وأم مصرييان  .اشتهر فى الآونة الأخيرة بمسلسل من بطولته السيد روبوت عام 2015 درس مالك التمثيل فى جامعه ايفانسفيل وبدأ مسيرته الفنية في هوليود مثل في العديد من الأعمال بأدوار صغيره قبل اتخاذ دور كبير له لأول مره في فيلم ليلة في المتحف(2006).

وفى 2015 بدأ مالك بلعب دور إليوت آلدرسن في مسلسل السيد روبوت الذي حقق نجاحا كبيراّ وترشح لجائزة الغولدن غلوب، وفاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

كيف استخراج باسبور جزائري و الاجرائات لعمل جواز السفر البيومتري الجزائري

كيف استخراج باسبور جزائري و الاجرائات لعمل جواز السفر البيومتري الجزائري

 كيفية عمل باسبور جزائري والإجراءات تعد الجزائر إحدى دول العربية والأفريقية التي تقع أقصى شمال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *