الرئيسية / سينما و مسلسلات / جميع حلقات مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان

جميع حلقات مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان

جميع حلقات مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان

مسلسل ايوب تدور أحداث المسلسل حول بطل العمل مصطفى شعبان والذي يُجسد دور “ايوب” يسعى للحصول على وظيفة وبالفعل ينجح في أن يصبح موظف في البنك، ومع مرور الوقت يتعرض لظلم كبير ويدخل السجن،
ومن هنا تتغير حياته بشكل تام،الفنان مصطفى شعبان على مدار عدة أعوام يتواجد في المنافسة الرمضانية الدرامية , وفي هذا العام رمضان 1439 هـ / 2018 م ينزل المنافسة بالمسلسل الدرامي ( أيوب ) .

ويتحول لشخص قوي لديه دافع للانتقام ممن ظلموه، وبعد خروجه من السجن يخطط لذلك ويتحول إلى نصاب ويقوم بسرقة البنك الذي كان يعمل به، وتتواصل أحداث المسلسل في إطار تشويقي وغموض مع التركيز على الجانب الإنساني في بعض الأحيان، تقوم الفنانة ايتن عامر بدور شقيقته خلال حلقات المسلسل.

جميع حلقات مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان

 

مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان

مسلسل “أيوب” من بطولة مصطفى شعبان ويشاركه العديد من الفنانين في العمل منهم، أيتن عامر والفنان القدير حسن حسني ومحمد لطفي والفنانة الشابة هنا الزاهد والمطرب دياب والنجمة ميرهان حسين، من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها تامر مرسي، تأليف محمد سيد بشير، وسيتولى إخراج المسلسل أحمد صالح.

“أيوب” شخصية من لحم ودم تحمل ملامح الكثير من الشباب المصرى فى الأحياء الشعبية الذين يسعون بشتى الطرق فى الحصول على الرزق بالحلال، وبرغم معاناة الشخصية وهمومها تجد اللمسة الكوميدية موجودة لدى مصطفى شعبان فى علاقته بالموظف البنكى المسيحى صديقه الذى يجسده محمد على رزق، والذى قدم شخصيته ببراعة، وضرب مثلا فى العلاقة الطيبة بين المسلمين والمسيحيين فى الواقع المصرى.

مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان

معلومات عن مصطفى شعبان

مصطفى شعبان ممثل مصرى من مواليد 19 مايو 1970، تخرج من كليه الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة، بدأ مشواره الفنى من خلال مسرحية  بالعربي الفصيح، وحقق نجاحا كبيرا فى مجال التمثيل.

وشارك فى العديد من الأعمال منها جوبا وكود  36 وفتح عينيك وأحلام عمرنا والنعامة والطاووس وخلي الدماغ صاحي ومافيا وسكوت حنصور وإتفرج يا سلام و الشرف وفتاة من إسرائيل والقبطان ورومانتيكا.

وقدم العديد من المسلسلات الناجحة منها: عائلة الحاج متولي والعميل 1001 وتوتو وبيجاما ونسيم الروح والعار ةالزوجة الرابعة ومزاج الخير ودكتور أمراض نسا ومولانا العاشق وأبو البنات واللهم إني صائم، حصل على جائزة أحسن ممثل عن فيلم فتاة من إسرائيل عام 1999 وفيلم الشرف عام 2000.

مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان

معلومات عن الفنانة أيتن عامر

تشارك ايتن عامر في مسلسل ايوب خلال شهر رمضان الحالي ايتن عامر ممثلة مصرية من مواليد 22 نوفمبر 1986، اسمها الحقيقى سمر، وهى اخت النجمة وفاء عامر، بدأت في التمثيل في عام 2004.

شاركت فى العديد من المسلسلات منها: حضرة المتهم أبي ومن أطلق الرصاص على هند علام وأحزان مريم والدالي وأفراح إبليس ولحظة ميلاد وكيد النسا في جزئيه وإبن موت وفرح العمدة والزوجة الرابعة وكاريوكا والزوجة الثانية والوالدة باشا والسبع وصايا وبين السرايات والكابوس.

وقدمت الكثير من الأفلام منها: رامي الإعتصامي وشارع الهرم وبنات العم وحصل خير وساعة ونص و30 فبراير. وعلى جثتي وهرج ومرج وسالم أبو أخته وزنقة ستات وبتوقيت القاهرة و يا تهدى يا تعدى.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان مسلسل نسر الصعيد تدور أحداث مسلسل نسر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *