الرئيسية / سينما و مسلسلات / فيلم الهرم الرابع

فيلم الهرم الرابع

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، عن عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه، بما ارتبط به من عمليات عديدة ومتباينة، سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو المنتديات الفنية المختلفة وغيرها، وذلك من خلال يوسف طالب الهندسة الماهر الذي يقوم بعمليات قرصنة تثير الكثير من اللغظ.

نجوم وابطال فيلم الهرم الرابع – احمد حاتم – تارا عماد – محسن منصور – ريهام عبد الغفور – بيومي فؤاد – ميريهان حسين – مصطفى ابو سريع – انتاج شركة مقام للانتاج الفني سيف عُريبي بمشاركة شركة اكسبشن محمد الكومي وشركة فورتين عبدالله منصف – تاليف واخراج بيتر ميمي.

أعرب الفنان أحمد حاتم عن سعادته بأولى بطولاته السينمائية في فيلم “الهرم الرابع”، نظرًا لقوة الفكرة والموضوع الذي يناقشه الفيلم.

وأضاف حاتم أنه يجسد شخصية “يوسف” وهو شاب لديه هوس الهاكر من خلال الإنترنت، مقتبس من قصه الهاكر الجزائري الذي تم القبض عليه، وأنه تم ترشيحه عن طريق المخرج بيتر ميمي.

وأشار حاتم، إلى أنه يستعد للعمل مع يسرا في مسلسلها الجديد من إنتاج العدل جروب وإخراج يوسف زناتي، وسوف يبدأ التصوير في شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى تصوير مسلسل “نوايا بريئة”  للمخرج عثمان أبولبن.

أشادت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس بفيلم “الهرم الرابع” والذى يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم وتارا عماد.
وكتبت إسعاد على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك”: “تحدث حاليًا ظاهرة سينمائية اسمها الهرم الرابع”، وهو ما جعل الفنان أحمد حاتم بطل العمل يقدم لها الشكر ويعيد نشر ما كتبته إسعاد على صفحته الخاصة بموقع الصور الشهير انستجرام

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “الهرم الرابع” أعلنت عن تبرعها بجزء من قيمة كل تذكرة مباعة من الفيلم لصالح مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي، وذلك في إطار وعيها بالمسؤولية الاجتماعية التي تقوم على حقيقة ارتباط الفن بواقع المجتمع.

وقد صرح المنتج سيف عريبي المدير العام لشركة مقام للإنتاج الفني، أن الشركة تولي اهتماماً بالغاً لحق الشارع على الفن، وتضع في أولوياتها دعم القضايا المجمعية الكبرى وتقاسم المسئولية مع أصحاب الرسائل النبيلة مثل مستشفى بهية.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

ما هو كتاب "فن اللامبالاة" الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *