الرئيسية / اخبار / ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء الكتاب

نشر اللاعب المصرى محمد صلاح، اليوم، الخميس، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، صورة له على موقع التغريدات “تويتر” خلال قراءته لكتاب “فن اللامبالاة” فى نسخته العربية.

والتقطت الصورة خلال رحلة عودته من بيروت، وهو يمسك بكتاب يقرأه، ولكن الصورة لم تكشف اسم الكتاب ولا غلافه، وهو الأمر الذي أثار فضول المصريين ودفعهم للبحث عن هذا الكتاب ولماذا حاول صلاح إخفاءه؟.

ويتحدث كتاب “فن اللامبالاة” عن الدليل الذاتي الذي يحدد معالم جيل بأسره، والكف عن أن يكون المرء إيجابيا طيلة الوقت.

كتاب “فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف” هو من تأليف مارك مانسون، ونقله إلى اللغة العربية المترجم الحارث النبهان، وفى كتاب “فن اللامبالاة” يقدم لنا مارك مانسون الدليل الذاتى الذى يحدد معالم جيل بأسره، يجعلنا نرى أن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن فى التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل والكف عن أن يكون المرء إيجابيًا طيلة الوقت.

ويمكن شراء كتاب “فن اللامبالاة” من خلال الرابط التالي علي موقع سوق دوت كوم >> https://goo.gl/BGqVEQ

 فن اللامبالاة بقلم مارك مانسون

فن اللامبالاة بقلم مارك مانسون
فن اللامبالاة بقلم مارك مانسون

ويقدم الكتاب نصائح للوصول إلى النجاح والحفاظ عليه، ومواجهة الحقائق الموجعة والتغلب عليها، مطالبا بالتفكير الإيجابي للوصول إلى حياة سعيدة ثرية.

ويقول ديريك سايفرز، مؤسس CD Baby، ومؤلف كتاب “كل ما يلزمك أربعون درسا من أجل نوع جديد من رواد الأعمال”: كتاب فن اللامبالاة يخالف كل كتاب آخر. لا تحاول! كن مخطئا. اخفض معاييرك. كيف عن الإيمان بنفسك. ابحث عن الألم. كل نقطة صحيحة بشكل عميق، نافعة، أكثر قوة من النزوع الإيجابى المعتاد. موجز لكنه ذو عمق مدهش. قرأته فى ليلة واحدة.

أما مات كيبنز، صاحب كتاب “ارتحل فى العالم كله بخمسين دولارا فى اليوم: أسفار أطول وأكثر ذكاء بتكلفة أقل”، والذى وصل إلى قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعا، فيقول عن كتاب “فن اللامبالاة”: إن قدرة مارك على الغوص عميقا فى تحديات الحياة والخروج بأفكار مدهشة لكنها تخالف الحدث المألوف هى ما يجعله واحدًا من كتابى المفضلين. لكن كتابه هذا أفضل كتبه على الإطلاق.

ويقول ستيف كامب، صاحب “كتاب ارتق بحياتك”، والذى تصدر قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعا: يصدمك هذا الكتاب مثلما تصدمك صفعة تأتيك من أفضل صديق، وتلزمك تماما. كتاب مرح سوقى لكنه يحرك التفكير إلى حد هائل. لا تقرأ هذا الكتاب إلا إذا كنت على استعداد لتنحية الأعذار كلها جانبا ولأن تقوم بدور فعال فى عيش حياة أفضل بكثير.

لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزاً متفوقاً. إن فى المجتمع ناجحين وفاشلين، وقسم من هذا الواقع ليس عادلاً وليس نتيجة غلطتك أنت. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكانياتنا وبأن نتقبلها. وعندما ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما نحن لسنا واثقين منه، عندما نكف عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة.

ونشرت صفحة ليفربول الرسمية على موقع “تويتر” فيديو ظهر فيه محمد صلاح للمرة الأولى عقب تجديد تعاقده، قال فيه إنه سعيد جدا بتجديد تعاقده مع الفريق، وإن موسمه الأول في ليفربول كان موسماً لا يصدق بالنسبة له ولعائلته.

وذكرت أن تجديد التعاقد مع صلاح قضى على محاولات العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه، وأبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يشار إلى أن صلاح سيشارك في حفل خطوبة شقيقه، خلال الأيام القادمة، ثم يتوجه بعدها لإنجلترا للمشاركة في فترة إعداد فريقه ليفربول للموسم الجديد.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

فيسبوك يعلن عن إختراق تسبب في كشف معلومات 50 مليون حساب

تعرضت الفيسبوك في الساعات الأولى من صباح اليوم الي هجوم كبير من الهاكر ادي الي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *