الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل أبو جبل مصطفى شعبان قصه

مسلسل أبو جبل مصطفى شعبان قصه

مسلسل أبو جبل مصطفى شعبان قصه

تدور الأحداث حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة (أبو جبل)، الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل.

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

تظهر نجلاء بشخصية قوية ومتسلطة على زوجها محمد دياب الذى يجسد دور شقيق بطل العمل، وتسيطر عليه بسبب الميراث، وتحاول أن تحصل على الميراث فتخطط وتدبر للتخلص من مصطفى شعبان حتى تحصل الأموال.

يجتمع حسنى وشعبان للمرة الثالثة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سوياً مسلسلات “الزوجة الرابعة” عام 2012، من إخراج مجدى الهوارى، ومسلسل “مزاج الخير” عام 2013، إخراج مجدى الهوارى أيضا .

يظهر النجم الكبير حسن حسنى كضيف شرف فى أحداث مسلسل “أبو جبل”، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ويجسد والد مصطفى شعبان خلال الأحداث ويظهر فى الحلقات الأولى من المسلسل، ويتوفى فى إحدى الحلقات بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة.

مسلسل أبو جبل مصطفى شعبان قصه

معلومات عن مصطفى شعبان

ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1970، وتخرج من قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وبالرغم من ممارسته للإخراج المسرحي خلال فترة الجامعة، إلا أنه توجه بكامل طاقته نحو التمثيل، فبدأ مع الفنان محمد صبحي في مسرحية (بالعربي الفصيح)، ثم توجه للسينما وبدأ فيها في عام 1996 من خلال فيلم (رومانتيكا) مع الممثل والمخرج زكي فطين عبد الوهاب، وتلاه بعدة أعمال منها: (فتاة من اسرائيل، القبطان، الشرف، مافيا)، ثم بدأ ينال البطولات السينمائية منذ ذلك الوقت من خلال أفلام (أحلام عمرنا، فتح عينيك، كود 36، الوتر). في السنوات الأخيرة توجه مصطفى شعبان للدراما التليفزيونية، من أهم مشاركاته فيها: (عائلة الحاج متولي، العميل 1001، الزوجة الرابعة، مزاج الخير)

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *