الرئيسية / سينما و مسلسلات / قصه مسلسل أزمة نسب

قصه مسلسل أزمة نسب

حيث تدور أحدث المسلسل حول فتاة بسيطة تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات المتخصصة في علاج مشاكل الانجاب، وتتعرف على رجل أعمال ثري، يرغب في الانجاب من زوجته، والتي لديها بعض المشاكل، فيضطر لإجراء عملية حقن مجهري واخذ عينة منه لإجراء التلقيح الصناعي.

وبعد فترة يعجب رجل الأعمال الثري بزينة ويتجوزها رغبة منة في الإنجاب منها، ولكن يتوفى قبل أن تحمل منه، فتلجئ زينة لحيلة، وهي لحقن نفسها بالعينة التي تركها في المستشفى لحقن زوجته الأولى، وتخبر عائلته أنها حملت منه، للاستيلاء على الميراث، ولكي لا تعود للفقر من جديد، ليدخل المسلسل في إطار من التشويق والاثارة.
ويشارك زينة بطولة المسلسل كلا من علا غانم وبوسي وفريال يوسف ووليد فواز وسلوى خطاب ونسرين أمين ورنا سماحة وتامر يسري وحجاج عبد العظيم ومحمد أنور وسامح الصريطي وأحمد صيام وياسر فرج ومحمد عامر.

وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد وإنتاج شركة MBA للمنتج محمود شميس.

قالت الفنانة ومطربة ستار أكاديمى رنا سماحة، إنها تلقت ردود فعل جيدة حول أدائها فى مسلسل “أزمة نسب” مع النجمة زينة، والذى يعد التجربة الأولى لها فى التمثيل، مشيرة إلى أن نجاحها فى هذا العمل يدفعها إلى استكمال مشوارها فى التمثيل. وأضافت رنا أنها تصور مشاهدها فى العمل حتى الآن، ومن المقرر أن تنتهى منها بعد أسبوع لتتفرغ إلى مشاهدة باقى حلقات المسلسل، الذى تقدم فيه شخصية صحفية، وهى شقيقة للضابط رامى وحيد ضمن الأحداث.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *