الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل أيوب الحلقة 3 الثالثة | النجم مصطفي شعبان

مسلسل أيوب الحلقة 3 الثالثة | النجم مصطفي شعبان

مسلسل أيوب الحلقة 3 الثالثة | النجم مصطفي شعبان

تدور أحداث المسلسل حول بطل العمل مصطفى شعبان والذي يُجسد دور “ايوب” يسعى للحصول على وظيفة وبالفعل ينجح في أن يصبح موظف في البنك، ومع مرور الوقت يتعرض لظلم كبير ويدخل السجن، ومن هنا تتغير حياته بشكل تام،

الفنان مصطفى شعبان على مدار عدة أعوام يتواجد في المنافسة الرمضانية الدرامية , وفي هذا العام رمضان 1439 هـ / 2018 م ينزل المنافسة بالمسلسل الدرامي ( أيوب ) .

ويتحول لشخص قوي لديه دافع للانتقام ممن ظلموه، وبعد خروجه من السجن يخطط لذلك ويتحول إلى نصاب ويقوم بسرقة البنك الذي كان يعمل به، وتتواصل أحداث المسلسل في إطار تشويقي وغموض مع التركيز على الجانب الإنساني في بعض الأحيان، تقوم الفنانة ايتن عامر بدور شقيقته خلال حلقات المسلسل.

مسلسل أيوب الحلقة 3 الثالثة | النجم مصطفي شعبان

مسلسل “أيوب” من بطولة مصطفى شعبان ويشاركه العديد من الفنانين في العمل منهم، أيتن عامر والفنان القدير حسن حسني ومحمد لطفي والفنانة الشابة هنا الزاهد والمطرب دياب والنجمة ميرهان حسين، من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها تامر مرسي، تأليف محمد سيد بشير، وسيتولى إخراج المسلسل أحمد صالح.

يعتبر النجم مصطفى شعبان واحد من أهم وأبرز النجوم المصريين حيث نجح خلال فترة قليلة في اثبات نفسه وسط النجوم الكبار في مصر والوطن العربي، وقد اعتاد مصطفى شعبان على الظهور كل عام في شهر رمضان بمسلسله الجديد حيث قدم من قبل مسلسل الزوجة الرابعة في رمضان 2012 ولمع في شخصية الحاج فواز الصياد وقدم مسلسل مزاج الخير في رمضان 2013 ونجح في تجسيد شخصية خميس أفندينا تاجر المخدرات.

وجسد مصطفى شعبان شخصية الطبيب النسائي في مسلسله دكتور أمراض نسا الذي تم عرضه في رمضان 2015 واستطاع مصطفى شعبان في السنوات الثلاثة الماضية تجسيد أدوار مختلفة ومتنوعه من خلال مسلسل مولانا العاشق 2015 ومسلسل أبو البنات 2016 ومسلسل اللهم اني صائم 2017، ويستعد مصطفى شعبان في رمضان 2018 للمنافسة من خلال مسلسل أيوب.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *