الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل ابن أصول حماده هلال قصه المسلسل

مسلسل ابن أصول حماده هلال قصه المسلسل

مسلسل ابن أصول حماده هلال قصه المسلسل

يبتعد الفنان حمادة هلال فى مسلسله الجديد «ابن أصول» عن دور الشاب الذى يعيش ظروفا صعبة ويتعرض للظلم، حيث يلعب دور (ميشو) رجل أعمال يمتلك محلات مجوهرات ومتأثر بسلوك والده الذى يعرف عنه علاقاته المتعددة بالنساء، لنجد أن الابن يتزوج ثلاث مرات،

إحداها زيجة سرية من سكرتيرة مكتبه، وتجسد دورها الفنانة أيتن عامر، والأخرى من فتاة من عائلة مرفهة تعمل فى جمعية الرفق بالحيوان، يتعرف عليها ويقع فى غرامها، ويتزوجها، أما الأخيرة فهى إيناس كامل، التى يقع فى غرامها بعد أن يقابلها صدفة.

مسلسل «ابن أصول» من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير وإنتاج سينرجى، ويشارك فيه كل من سوزان نجم الدين، ورانيا منصور، وأيتن عامر، وإيناس كامل، وأحمد حلاوة، وكريم أبو زيد، وحمزة العيلى، ووفاء سالم، وعماد رشاد ومحمد نجاتى.

مسلسل ابن أصول حماده هلال قصه المسلسل

معلومات عن حماده هلال

اسمه الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال ولد في قرية الصنفين مركز منيا القمح محافظة الشرقية إنتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ “مدحت” وأختين “هند ونور” إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة. لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين على شركة “هاي كواليتي”. انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدره شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة ولكن حقق نجاحاً خاصاً مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 بإسم “الأيام” وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن. قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون

مسلسل ابن أصول حماده هلال قصه المسلسل

معلومات عن وأيتن عامر

اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، شقيقتها الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004.

ممثلة مصرية. ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها. عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج). كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *