الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل ارض النفاق الحلقة 3 الثالثة

مسلسل ارض النفاق الحلقة 3 الثالثة

مسلسل ارض النفاق الحلقة 3 الثالثة

المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم  صدرت عام 1949 م وتم تحويلها الى فيلم أيضاً بنفس الاسم قام ببطولته فؤاد المهندس وشويكار وسميحة ايوب وحسن مصطفى .

في المسلسل هنيدي يجسد في المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب يوسف السباعي، شخصية مسعود، عامل مطحون من عمال الإنارة في أحد الأحياء البسيطة، يعيش حياة بائسة، ويواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكسكسي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.. للبيع.

مسلسل ارض النفاق الحلقة 3 الثالثة شاهد الحلقه من خلال الرابط التالي

https://shahid.mbc.net/ar/series/أرض-النفاق-الموسم-1-الحلقة-3/episode-309656

 

المسلسل من بطولة الفنان الكوميدي محمد هنيدي بمشاركة كلاً من : هنا شيحة – محمود كمال – محمود حافظ – هاجر الشرنوبي – سمير العصفوري – إبراهيم عيسى – محمد ثروت – ليلى عز العرب – نهى صالح – نجوى فؤاد – سلوى محمد علي – محمد جمال سعيد – دلال عبد العزيز .

التأليف : قصة / يوسف السباعي – المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار / أحمد عبد الله .

الإنتاج : العدل جروب ( جمال العدل ) .

الإخراج : سامح عبد العزيز / محمد جمال العدل .

محمد هنيدي حصل على ‏بكالوريوس معهد السينما بعام 1991 بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه ‏وفي المسرح، حقق نجاح كبير في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم بخيت وعديلة أن يثبت نفسه في الساحة الفنية وما لبث ان صار نجمًا تحقق افلامه أعلى الإيرادات، قام بالغناء في افلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *