الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل البرنسيسة بيسة مي عز الدين قصه

مسلسل البرنسيسة بيسة مي عز الدين قصه

مسلسل البرنسيسة بيسة مي عز الدين قصه

تجسّد مي عز الدين تجسّد شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب “بيسة” الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية

يشار إلى الفنانة مي عز الدين عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل “رسايل”، وحقق نجاحاً لافتا ونال إشادة بعض النقاد ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة “سينريجى” للمنتج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

ﺇﺧﺮاﺝ: أكرم فريد (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى عمر (مؤلف) فاروق هاشم (مؤلف)
طاقم العمل: مي عز الدين حجاج عبدالعظيم مي حسن إيمان السيد سامي مغاوري وائل عوني

مسلسل البرنسيسة بيسة مي عز الدين قصه

معلومات عن مي عز الدين

ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع بكلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم (رحلة حب) مع المطرب (محمد فؤاد) الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل (أين قلبي). وأيضا العديد من الأفلام منها (عمر وسلمى) الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم. خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *