الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل الرحلة الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الرحلة الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الرحلة الحلقة 3 الثالثة

تلتقون مع حلقه جديده من مسلسل الرحلة الحلقة 3 الثالثة مسلسل “الرحلة” بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مى سليم،ايهاب فهمى، اميرة العايدى، محمود حجازى، ثراء جبيل إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي غامض يحمل الحبكة البوليسية، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في كونهم مرضى نفسيون كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

مسلسل الرحلة الحلقة 3 الثالثة

باسل الخياط

ولد في حي شعبي في منطقة شارع بغداد، بدأ التمثيل منذ أن كان في الثامنة من عمره حيث شارك في مسرح الأطفال ، عندما تقدم لاختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق) تم رفضه في المرة الأولى ولكن بالعام التالي اللجنة نفسها قبلته ، وتخرج بنفس الدفعة مع الفنانين قصي خولي وسلافة معمار وندين تحسين بيك ، وشارك في الكثير من المسرحيات في فرنسا ومصر وبيروت والأردن والكويت وسوريا ، وربطته علاقة حب لفترة مع الفنانة التونسية هند صبري لكنها لم تكتمل بالزواج.

كانت بداية ظهور الفنان ‘باسل خياط مع حمزه أبو علي’ عندما كان في الثامنة من عمره. بدأ بالمشاركة في مسارح الأطفال حتى صار التمثيل إحدى هوايته؛ حيث وجد نفسه قادراً على أداء أدوارٍ بشكل مقنع؛ وقام بممارسة هوايته حتى تقدم وأصبح فناناً مشهوراً.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *