الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل الوصية | الحلقة الثامنة والعشرون | AL Wasseya Episode 28

مسلسل الوصية | الحلقة الثامنة والعشرون | AL Wasseya Episode 28

مسلسل الوصية | الحلقة الثامنة والعشرون | AL Wasseya Episode 28

مشاهدة حلقة جديده من مسلسل الوصيه تدور أحداث مسلسل الوصية في إطار كوميدى حول وفاة مليونير مصرى يدعى طارق النويرى وهو مالك أحد أكبر مصانع الحلويات فى مصر، وبعد موته يكون ابنه  الوريث لهذه الأموال الكثيرة، ولكن قبل وفاة النويرى ترك لابنه وصية وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى دار أيتام قام بهدمها لبناء مصانعه.

يدور المسلسل كله وابن ذلك المليونير يبحث عن هؤلاء الأشخاص للاعتذار لهم بعد ما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.وتستمر أحداث مسلسل الوصية فى حلقات منفصلة متصلة في إطار درامى كوميدى مبتكر، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف في بعض الحلقات مثل يسرا اللوزي وهشام عباس ومحمد ممدوح وسارة سلامة وتامر حسني وأحمد فهمي.

مسلسل الوصية بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى ومنى ممدوح وإسلام إبراهيم ويسرا اللوزي وهشام عباس ومحمد ممدوح وسارة سلامة وتامر حسني وأحمد فهمي وأميرة الشريف وخالد كمال، مسلسل الوصية من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبو ذكري.

مسلسل الوصية | الحلقة الثامنة والعشرون | AL Wasseya Episode 28

مسلسل الوصية

معلومات عن أكرم حسني

أكرم حسني إعلامى وممثل مصرى من مواليد 10 يوليو عام 1974 حصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، بدأ عمل المهني  في إذاعة نجوم إف إمن بعد ذلك حقق نجاحا واسعا في برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون على قناة موجه كوميدي.

شارك في العديد من الأعمال الناجحة منها: نشرة أخبار الخامسة والعشرون وسيد أبو حفيظة ووسيم هدهد وزهرة رامي وأسعد الله مساءكم، وشارك أكرم حسنى للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية فى مسلسل ريح المدام مع أحمد فهمى ومى عمر، إنتاج طارق الجناينى، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

مسلسل الوصية

معلومات عن أحمد أمين

أحمد أمين كاتب وممثل مصري من مواليد 11 يوليو 1980، خريج كلية الفنون الجميلة، لكنه عمل كثير من المجالات كالتأليف والتمثيل والإخراج والإعلانات والرسوم المتحركة.

حقق نجاحا كبيرة خلال برنامجه البلاتوه على فضائية النهار، وشارك في العديد من الأعمال الناجحة منها بابي سيتر 2017 والبلاتوه 2016 وفيلم حاضر مع المتهم 2013 وبرنامج رحماء بينهم 2011 كرتون بسنت ودياسطي 2011 وكرتون القبطان عزوز ج3 2011 القبطان عزوز 2009 وبسنت ودياسطي 2008.

تمنى أحمد أمين في تصريحات إلى موقع CBC أن يكون سببًا في سعادة المشاهدين خلال شهر رمضان 2018 عبر “الوصية”، موضحًا أن شخصيته في المسلسل تحمل تفاصيل جديدة عما قدمه سابقًا في برنامجه الكوميدي التمثيلي.

أوضح الفنان أنه شارك في اجتماعات كثيرة خلال كتابة المسلسل، كما خاض نقاشات عديدة مع المخرج خالد الحلفاوي عن الشخصية، بالإضافة إلى سهره مع الفنان أكرم حسني للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل المرتقب.

قال أمين إن التوقعات بشأن “الوصية” إيجابية جدًا وهذا شيء مخيف بالنسبة له لأن المشاهدين يترقبون وينتظرون، وهو ما يجعله يدعو الله أن يكون عند حسن ظنهم.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان

جميع حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة بطولة محمد رمضان مسلسل نسر الصعيد تدور أحداث مسلسل نسر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *