الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل بالحجم العائلي الحلقه 2 الثانيه

مسلسل بالحجم العائلي الحلقه 2 الثانيه

مسلسل بالحجم العائلي الحلقه 2 الثانيه

تدور الأحداث حول ‎السفير السابق (نادر)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في فندق بإحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه، لكن يبدو أن زوجته لها رأي أخر.

النجم يحيى الفخراني يدخل المنافسة الدرامية الرمضانية  في رمضان 1439 هـ / 2018 م بمسلسله الجديد ( بالحجم العائلي ) , وهو نوعية الدراما الكوميدية .

فريق عمل مسلسل بالحجم العائلى

يشارك الفنان يحيى الفخراني بطولة المسلسل كلاً من ميرفت أمين , ندى موسى, لطيفة فهمي, أحمد مجدي, شيماء سيف, ديانا هشام, يسرا اللوزي, محمد مهران, سمر مرسي, عمر حسن يوسف, سامي مغاوري, ركين سعد, نجلاء يونس, عمرو صالح, أحمد كرارة, ليلى عز العرب, رمزي لينر, كارولين خليل .

مسلسل بالحجم العائلي الحلقه 2 الثانيه

 

التأليف : محمد رجاء

الإنتاج : سكوير ميديا.

الإخراج : هالة خليل .

تقاضى النجم الكبير يحيى الفخراني أجرا كبيرًا عن مسلسله الجديد “بالحجم العائلي” المقرر عرضه خلال رمضان القادم وذلك بعد مفاوضات مع الشركة المنتجة.

ووصل الأجر الكلي للفخراني إلى 36 مليون جنيها ليقع في المرتبة الثانية بعد الزعيم عادل إمام وبالرغم من إعلان محمد رمضان عن تقاضيه أكثر من ذلك إلا أنه تقاضى أقل من الفخراني بقليل.

 يحيى الفخراني

حصل على بكالوريوس الطب والجراحة سنة 1971 من كلية الطب بجامعة عين شمس في القاهرة، وكان عضو بارز في فريق التمثيل بالكلية، وحصل على جائزة أحسن ممثل على مستوى الجامعات المصرية. بعد تخرجه مارس مهنة الطب لفترة قصيرة كممارس عام في صندوق الخدمات الطبية بالتليفزيون وكان ينوي التخصص في الأمراض النفسية والعصبية وكان وقتها يعتبر الفن هواية فقط، ولكنه وقع في دائرة الاحتراف

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل هوجان الحلقه الاولي 1 محمد امام

مسلسل هوجان محمد امام قصه المسلسل

مسلسل هوجان محمد امام قصه المسلسل يظهر نجل الزعيم محمد إمام خلال أحداث مسلسله الجديد «هوجان» بدور شاب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *