الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل بنات الشمس

مسلسل بنات الشمس

تدور القصة حول شاب يحاول معاكس فتاة وهي داخل المستشفى ويتبين مع الايام بان الشاب يحبها جداً ولا يستطيع ان يتركها وهي مع الايام تحبه وتظهر له حبها وتصبح عشيقته الا انهم يواجهون بعض العقبات حيث عائلة الفتاة ترفض زواجه منها فتصبح مشكلة العصر الحديث مع القديم شاهدوا الحلقة على الديلي موشن.
تدور قصة المسلسل ملخص حلقة اليوم : سڤاش عندما يُدرك انه يشعر تجاه نازلي بأشياء مختلفة يعرض عليها اللقاء . نازلي تعيش توتر لطيف نسبة للقاء الاول . وهذه المرة مقتنعة ان سفاش سيُعلن عن عشقه لها .

علي عندما يعلم انّ توتشا وديدام حمّلوا مشاهد سيلين على الانترنت يغضب جداً ، ولا يعرف كيف سيتعذر من سيلين . على الرغم انّه يبدو ان سيلين هضمت الاحداث لكن في الحقيقة هناك جانب غير منتظر .
جونيش عندما تعلم ان ظفر يتعقب بيري تقرر مواجهته . جونيش التي تشارك قرارها هذا مع هالوك لا يود ان يتركها لوحدها واصبح يتعقب ظفر .
رانا التي لا تعتقد ان هالوك بامكانه التغيّر ، تتجسس عليه وتنصدم من الاشياء التي تكتشفها . وتُساوم هالوك ( صفقة ). او انها ستؤمن رحيل جونيش وبناتها بنفسها ! ”
وتقوم احداث مسلسل بنات شمس ان امرأة مدرسة الأدب جادة في حياتها ولديها ثلاث بنات تعمل علي تحقيق أفضل مستقبل للبنات الثلاث الأم والفتيات يعيشان في أزمير، وينتقلن إلي اسطنبول في قرار مفاجئ في حين تفتقد الأم الحب حيث تلتقي برجل ثري يعمل كرجل أعمال ويقترح الزواج منها وتقرر عرض الزواج فيما يتحتم عليها مواجهة ردود افعال بناتها الثلاثة والإنتظار ما قد يترتب علي قرار الزواج وخوض معركة الحياة ومشاركتها .
مسلسل بنات شمس ندور احداثة بأن كيف تتصرف البنات بعد معرفة سماع والدتهم بزواج من رجل اخر الذى كانت تعمل على مستقبل افضل لى ابناتها والذى تم قرار مفاجئ فى نقلهم الى اسطنبول ومسلسل بنات الشمس ال والذي يروي لنا قصة الحب المثيرة للجدل على موقع التواصل الاجتماعي وينتظرها الكثير منكم حين تفتقد الأم الحب حيث تلتقي برجل ثري يعمل كرجل أعمال ويقترح الزواج منها وتقرر عرض الزواج فيما يتحتم عليها مواجهة ردود افعال بناتها الثلاثة والإنتظار ما قد يترتب علي قرار الزواج وخوض معركة الحياة.

عن admin

شاهد أيضاً

ما هو كتاب "فن اللامبالاة" الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء ...

21 تعليق

  1. I hope find what I need

  2. صراحه المسلسل جمييييييييل

  3. صراحه المسلسل جمييييل??❤️?

  4. ابغى اتفرج الحلقة كيف 16

  5. كيف اشوف المسلسل??

  6. متى تنزل حلقة 17

  7. نزلت حلقه 17

  8. كيف اقدر اشوف الحلقه

  9. روعهه بس نبي فديو ?

  10. الحلقة ١٧ من فضلكم

  11. هلاليه وافتخر?

    ابي اشوف الحلقه 17 ومتى تنزل حلقه 18 او 17 يوم ايش

  12. هلاليه وافتخر?

    ابي اشوف الحلقه 17ومتى تنزل حلقات

  13. نزلت حلقه ١٧ لمسلسل بنات الشمس

  14. متا تنزل حلقه 17 ??

  15. شلون اناظر حبقة17!??

  16. لو سمحتو بدي الحلقة باسرع وقت ، بدي حلقة 18 و 19 بلييييز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *