الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل ربع رومي الحلقة 2 الثانية

مسلسل ربع رومي الحلقة 2 الثانية

مسلسل ربع رومي الحلقة 2 الثانية

تدور الأحداث في إطار كوميدي خفيف حول شابين تعيش أسرة كلًا منهما في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، ويعمل والد أحداهما في هيئة الآثار، وإذا به يكتشف كنز؛ لكن لعنة ما تصيبه تحوله في كل مرة إلى شيء جديد، فيبدأ الجميع في البحث عن حل لهذه اللعنة.

مصطفى خاطر يدخل السباق الرمضاني للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة بطولة مطلقة، وهذا من خلال مسلسل ربع رومي الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2018 ، حيث أن في العام السابق شارك مصطفى خاطر النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسلها هربانة منها،

وكان المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة ونجح بصورة كبيرة ونال إعجاب العديد وأستحق البطولة المطلقة هذا العام بعد نجاحه العام السابق بشكل كبير، الجدير بالذكر أن مسلسل ربع رومي يشاركه العديد من النجوم هذا العام وهو مسلسل كوميدي من الدرجة الأولى

مسلسل ربع رومي الحلقة 2 الثانية

ابطال مسلسل ربع رومي

النجم مصطفي خاطر، الفنان محمد سلام، الفنانة ميرنا جميل،الفنان القدير بيومي فؤاد، والنجم  ادوارد، مع أحمد دوجلاس، والإعلامي المشهور الدكتور / عمرو الليثي كضيف شرف في المسلسل، والفنان القديرأشرف عبد الباقي كضيف شرف أيضآ، مع الفنان محمد محمود و ياسر الطوبجي، والفنان الشاب نجم مسرح مصر محمد انور، مع الفنان القدير أحمد زاهر كضيف شرف ايضآ، والنجم فتحي عبد الوهاب،  و النجم أمير كرارة كضيوف شرف بالمسلسل.

  • يعد المسلسل إخراج معتز التوني الذي قام بإخراج مسلسل نيللي وشيريهان العام السابق.
  • يتشارك في البطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وإدوارد ومحمد أنور ومحمد ثروت.
  • وتتواجد النجمة هالة فاخر ومحمد الصاوي وياسر الطوبجي.
  • ويتواجد في المسلسل العديد من ضيوف الشرف وهم : الإعلامي عمرو الليثي والنجم أمير كرارة.
  • وضمن ضيوف الشرف أيضآ كل من : أشرف عبد الباقي وأحمد زاهر وفتحي عبد الوهاب.

مصطفى خاطر (15 مارس 1985 -)، ممثل ومخرج مصري، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة رموز التي قدم معها مسرحية حال الدنيا وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان وقُدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع، وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية اسمع يا عبد السميع من تأليف عبد الكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة حرة وكان العرض بطولته هو أيضاً مع سارة درزاوي. اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل دلع بنات للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج المخرجة شيرين عادل. اشتراكه أيضا في مسلسل قلوب من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت. الى جانب مشاركته في الموسم الأول والثاني والثالث والرابع والخامس من سلسلة عروض تياترو مصر.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل هوجان الحلقه الاولي 1 محمد امام

مسلسل هوجان محمد امام قصه المسلسل

مسلسل هوجان محمد امام قصه المسلسل يظهر نجل الزعيم محمد إمام خلال أحداث مسلسله الجديد «هوجان» بدور شاب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *