الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل ضد مجهول – الحلقة 3 الثالثة

مسلسل ضد مجهول – الحلقة 3 الثالثة

مسلسل ضد مجهول – الحلقة 3 الثالثة

حلقه جديده من مسلسل ضد مجهول  يتحدث عن قصة ندى وصفي التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق وهي تعمل مهندسة ديكور ودائمًا يوجد بينها وبين زوجها مشاكل زوجية لأنها تفضل عملها للغاية وتتأخر فيه ومهملة لمنزلها لذلك يتخذ الزوج قرارا بأن يقوم بتخييرها بينه وبين عملها فتختار عملها في الهندسة

لذلك يطلقها ويسعى لحرمها من ابنتها الصغيرة الوحيدة، وبعد الطلاق مباشرة يحدث لها حادث كبير ويعقب ذلك تجد ابنتها مقتولة بعد اغتصابها من شخص مجهول وتكون مهمتها البحث عن القاتل، والمسلسل من اخراج طارق رفعت ومن تأليف أيمن سلامة، ويشارك في العمل كل من حنان مطاوع ودياب وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود.

يشارك النجمة المحبوبة غادة عبد الرازق مسلسل ضد مجهول مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التليفزيونية المميزين منهم، روجينا، محمد الكيلاني، فراس سعيد،  دياب، حنان مطاوع ، رانيا منصور، أحمد سعيد عبد الغني ، خالد محمود،  هلا السعيد ،  مها نصار،  جومانة فؤاد.

مسلسل ضد مجهول – الحلقة 3 الثالثة

المسلسل تأليف : أيمن سلامة.

الإخراج : طارق رفعت.

الإنتاج : سينرجي للإنتاج الفني ( تامر مرسي ).

ممثلة مصرية. ولدت في محافظة الجيزة. حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي،

ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها (صراع الأقوياء، العائلة والناس)، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003. أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

كشفت غادة عبد الرازق عن مصير حلقتها في برنامج رامز تحت الصفر بعد أن ظهرت في التريلر الدعائي وهي تعلن بشكل صريح أنها ترفض عرض الحلقة.

غادة عبدالرازق توضح موقفها من إذاعة حلقتها في برنامج رامز تحت الصفر

وقالت بطلة المسلسل الرمضاني ضد مجهول، أن أجواء التصوير كانت مرعبة والمقلب كان مفزعاً بحق، لذلك فهي متأكدة أن جمهورها سيعذرها في رد فعلها العنيف تجاه رامز جلال.

غادة عبد الرازق

من جهة ثانية، ردت الفنانة المصرية على منتقدي عدم إجادتها للغات الأجنبية وكتابتها كلمات خاطئة في منشوراتها على انستقرام، حيث قالت إنها حرة تفعل ما يحلو لها ومن لا يريد متابعتها فليتوقف عن ذلك.

فقد أكدت غادة عبد الرازق أنها رفضت بالفعل عرض الحلقة فور أن اكتشفت أنها مجرد مقلب دبره ضدها رامز جلال، ولكنه قام بعد ذلك بالاعتذار لها واسترضائها حتى وافقت في النهاية وسمحت بعرضها، رغم أنها تظهر فيها في حالة من الغضب الشديد عجزت عن السيطرة عليه فأطلقت السباب والكلمات الحادة.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *