الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل طايع الحلقة 4 الرابعه الفنان عمرو يوسف

مسلسل طايع الحلقة 4 الرابعه الفنان عمرو يوسف

مسلسل طايع الحلقة 4 الرابعه الفنان عمرو يوسف

حلقه جديده من مسلسل طايع   الفنان عمرو يوسف يخوض النجم عمرو يوسف السباق الدرامى الرمضانى  2018  حيث يحرص الفنان عمرو يوسف على التواجد ضمن خريطة الدراما التليفزيونية التي يتم عرضها في سباق رمضان،  ويشارك النجم بمسلسلة الجديد “طايع”، وسط منافسة شرسة للعديد من المسلسلات الرمضانية، فهذا العام يشهد عرض أكثر من 31 مسلسل، وتدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى مثير ومشوق.

تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

يشارك النجم عمرو يوسف بطولة مسلسلة الجديد” طايع” عدد  كبير من نجوم الدرااما التليفزيونية المميزين وهم

مسلسل طايع الحلقة 4 الرابعه الفنان عمرو يوسف

ابطال المسلسل طايع

عمرو عبد الجليل – محمود البزاوي – سلوى محمد علي  – سهير المرشدي – أحمد عبد الله محمود – مها نصار – سماء إبراهيم

مشاركة مميزة للفنانة الأردنية صبا مبارك.

الوجوه الشابة، منهم: مي الغيطي، أحمد داش، محمد علي.

مع مشاركة متميزة لضيف الشرف النجم  هشام سليم.

التأليف والسيناريو مشترك بين  : خالد دياب / شرين دياب / محمد دياب .

تصوير بيشوي روزفلت.

الإخراج : عمرو سلامة.

الإنتاج : ماجنوم للإنتاج الفني ( رامي إمام ).

عمرو يوسف (23 ديسمبر 1980 -). ممثل مصري شاب، بدأ حياته في الإعلانات وكموديل في الأغاني المصورة، حتى قدمه نور الشريف للجمهور في مسلسل ” الدالى “، ليصبح محطة انطلاقه الفنية لعالم النجومية.

 درس عمرو في كلية الحقوق ودرس القانون الدولي، وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي، له أخت علا وأخ علي.بدأ مشواره الفني في عام 2002 بالعمل كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي عام 2005 انضم عمرو إلى شاشة قناة روتانا سينما وعمل بها كمذيع لمدة عامين.

في عام 2007 قدم عمرو يوسف أولى أعماله التمثيلية من خلال الجزء الأول لمسلسل ” الدالي” مع الفنان نور الشريف، وشارك في الجزء الثاني عام 2008.

في عام 2009 شارك عمرو في بطولة مسلسل “هانم بنت باشا” مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى اعماله السينمائية فيلم “مقلب حرامية” وشاركه البطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم محمود عبد المغني، أحمد السعدني، إيمان العاصي.

كان عام 2010 عاما مميزا بالنسبة لعمرو يوسف، حيث شارك عمرو في بطولة مسلسل “القطة العميا” مع حنان ترك، وشارك كضيف شرف في مسلسل “لحظات حرجة” الجزء الثاني، وشارك أيضا كضيف شرف مع الفنانة هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز“، وفي العام ذاته قدم عمرو يوسف ثاني تجاربه السينمائية مع الفنان تامر حسني والفنانة منة شلبي في فيلم “نور عيني“.

النقلة الحقيقية في مشوار عمرو يوسف الفني جاءت عام 2011 ، حيث قدم عمرو في هذا العام فيلم “واحد صحيح” مع هاني سلامة، وفيلم “رد فعل” مع محمود عبد المغني، ومسلسل ” المواطن إكس” الذي اعتبره عمرو مرحلة مهمة وسبب نقلة كبيرة في مشواره الفني، وفي العام ذاته عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل “الدالي”، شارك أيضاً كضيف شرف في مسلسل “نونة المأذونة” مع حنان ترك.

ويعد عام 2012 بالنسبة له عام مليء بالأعمال الفنية، حيث عرض له فيلم “برتيتا”، وشارك عمرو في بطولة مسلسل “طرف ثالث” والذي اعتبره الجمهور والنقاد من أهم الأعمال الدرامية التي قدمت في 2012، ومسلسل “المنتقم” وهو من نوعية مسلسلات الـسوب أوبراأو الدراما الطويلة.

أعرب عدد من نجوم الفن عن حزنهم على رحيل روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل “طايع” بطولة عمرو يوسف , الذي رحل عن عالمنا مساء أمس السبت إثر أزمة قلبية بمطار اسطنبول ، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت المخرج حسام علي عبر صفحته الشخصية قائلاً:” للأسف انا مقبلتش روبير بس قلبي اتقبض اوي من الخبر ربنا يرحمك ويصبر أهلك شغلنا بقي مرهق اوي عصبيا ونفسيا وجسديا”.

ونعي المخرج تامر حمزة الرحل روبير طلعت ونشر صورة له وكتبت عليها قائلا:” ما بنحسش ببعض غير لما نروح من بعض ها تفضل مهنه قاسيه علينا مع السلامة يا صاحبي يا تري الدور علي مين روبير طلعت المخرج المنفذ في ذمه الله ان لله وان اليه راجعون”.

وكتب تيمور تيمور مدير التصوير :” يا أخي هتوحشني اوي بس ومش قادر أقول حاجة تاني علشان انت عارف انا بحبك قد ايه، أشوفك علي خير انشاء الله استناني نقعد نغلي علي بعض زي مبنعمل دائما ونقعد نضحك مع السلامة يا روبير”.

يُذكر أن روبير قد توفي أثناء عودة فريق العمل من جورجيا عقب تصويرهم لعدد من المشاهد الخارجية

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *