الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل طلقة حظ مصطفى خاطر قصه

مسلسل طلقة حظ مصطفى خاطر قصه

مسلسل طلقة حظ مصطفى خاطر قصه

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته

يجسد مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية “عبد الصبور” الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

طلقة حظ” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، بطولة أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس وتجسد هبة فى العمل شخصية شقيقة مصطفى خاطر.

ويعتبر العمل درامي كوميدي ترفيهي، مما نعلمه عن النجم الصاعد وأعماله نتوقع له عملا فكاهيا وترفيهيا متميزا، نعرض عليكم أيضا أبطال هذا العمل التليفزيوني، والذي يتم عرضه في الأول من رمضان، ونعرض ايضا القنوات الناقلة له.

مسلسل طلقة حظ مصطفى خاطر قصه

معلومات عن مصطفى خاطر

مصطفى خاطر (15 مارس 1985 -)، ممثل ومخرج مصري، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة رموز التي قدم معها مسرحية حال الدنيا وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان وقُدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع، وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية اسمع يا عبد السميع من تأليف عبد الكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة حرة وكان العرض بطولته هو أيضاً مع سارة درزاوي. اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل دلع بنات للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج المخرجة شيرين عادل. اشتراكه أيضا في مسلسل قلوب من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت. الى جانب مشاركته في الموسم الأول والثاني والثالث والرابع والخامس من سلسلة عروض تياترو مصر.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *