الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقه الثالثة 3

مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقه الثالثة 3

مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقه الثالثة 3

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

إلى جانب علي ربيع يشارك في “فكرة بمليون جنيه” كل من صلاح عبد الله وصابرين وسهر الصايغ وكريم عفيفي وطارق عبد العزيز وملك قورة وأحمد خالد صالح وخالد كمال وولاء الشريف وخالد عليش وندي عادل ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

وأكد محمد فتحي عبدالمقصود اهتمام «ربيع» بكل تفاصيل العمل وأقل الجمل الحوارية كي يخرج العمل في أفضل حالاته وبأعلى شكل درامي كوميدي، خاصة أن العمل يتضمن فكرة اجتماعية مهمة تقدم في إطار كوميدي، وهو ما يتطلب مجهودا مضاعفا لإيصال الفكرة الرئيسية للمجتمع في شكل كوميدي ممتع.

مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقه الثالثة 3

مشاهده الحلقه من هنا علي شاهد نت

معلومات حول علي ربيع

ممثل مصري من مواليد عام 1989، تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، وبدأ مشواره الفني من هناك، حيث اكتشف موهبته في الفرقة المسرحية بالجماعة وقدم من خلالها 25 عرضًا مسرحيًا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية المختلفة، ثم التحق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع تحت إشراف الفنان خالد جلال، والذي قدم من خلالها مسرحيات (أين أشباحي) و(حلو الكلام)، ولكن بدأت شهرته الحقيقية بعد مشاركته الفنان أشرف عبد الباقي في (تياترو مصر). شارك الثلاثي (شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد) في عدة أعمال مثل فيلم (بنات العم) و(الحرب العالمية الثالثة) ومسلسل (الرجل العناب).

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *