الرئيسية / سينما و مسلسلات / قصه مسلسل فوق مستوى الشبهات

قصه مسلسل فوق مستوى الشبهات

تدور أحداث المسلسل حول ” رحمة ” وهي سيدة من الطبقة الراقية وتدور إهتمامتها في فلك المظاهر والرفاهية والمظاهر , ولكنها مريضة نفسياً ومعقدة , وهذا يجعلها شخصية عدوانية يجعلها ترتكب أعمال مؤذية لعائلتها وأصدقائها , وتوريطهم بجرائم وقضايا لن يخرجوا منها بسهولة أبداًفي حين أنها تظهر أمامهم بشخصية أخرى السيدة الهادئة و الطيبة والتي تعمل على مساعدتهم للخروج من مشاكلهم التي توقعهم فيها.

يشارك يسرا في المسلسل كلاً من شرين رضا وكريم فهمي وسيد رجب ونجلاء بدر وأحمد حاتم وسمر مرسي وزكي فطين عبد الوهاب .

كتب العمل المؤلفان عبد الله حسن وأمين جمال في أولى تجاربهم على صعيد الدراما التلفزيونيّة. ويتولّى إخراج العمل هاني خليفة الذي اشتهر بفيلم “سهر الليالي”.

قالت النجمة يسرا إن شخصية رحمة التى تقدمها فى مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذى يتم عرضه حالياً من اختيارها، خاصة وأن هناك شخصيات كثيرة نقابلها يومياً فى حياتنا من هذه النوعية المنافقين والكاذبين، ولكننا نكتشفها فى وقت متأخر أو لا ننتبه لها، على حد قولها. وأشارت يسرا فى حوار لبرنامج “أبيض وأسود” الذى تقدمه الإذاعية جيهان عبد الله عبر إذاعة “نجوم إف إم” اليوم الخميس، إلى أنها عندما جلست مع المخرج هانى خليفة لأول مرة كان السيناريست عباس أبو الحسن مفترض أن يكتب المسلسل، وبالفعل تم كتابة الخلفية الخاصة بشخصية رحمة من خلال نماذج معينة تقابلنا فى حياتنا

وتم دمجهم مع بعض. وأوضحت أن الكاتبة مريم نعوم والسيناريست نجلاء الحدينى استعانتا بالخلفية التى كتبها أبو الحسن وكتبتا عليها خمس حلقات قبل اعتذارهما، مضيفة أن مريم نعوم كانت مرتبطة بكتابة مسلسل “سقوط حر” لنيللى كريم وكان من الصعب عليها التركيز مع العملين، ولم تستطع أن تتحمل فوق طاقتها فلا يصح لمؤلف كتابة عملين فى نفس الوقت.

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

ما هو كتاب "فن اللامبالاة" الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح

ما هو كتاب “فن اللامبالاة” الذي كان يقراه اللاعب محمد صلاح و اين يمكن شراء ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *