الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل قانون عمر الحلقه 4 الرابعه

مسلسل قانون عمر الحلقه 4 الرابعه

مسلسل قانون عمر الحلقه 4 الرابعه

حلقة جديده من مسلسل قانون عمر تدور أحداث المسلسل حول بطل العمل حمادة هلال والذي يقوم بدور “عمر” والذي يعمل في مركز صيانة سيارات، ومع مرور الوقت يقع في حب ابنة صاحب المركز والتي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، وتبدأ الأحداث في التصاعد حين يحدث له مفاجأة صادمة تقلب حياته إلى جحيم ويدخل بسببها السجن، ولكن ينجح في الهروب منه ليتمكن من إثبات براءته، وتتصاعد الحلقات في إطار من الإثارة والتشويق المستمر.

  • ويحاول إثبات الحقيقة بعد تعرضه للظلم في هذه القضية.
  • بالإضافة إلى تعرضه إلى أزمة بمرض والدته أيضآ.

مسلسل قانون عمر الحلقه 4 الرابعه من خلال الرابط التالي

https://shahid.mbc.net/ar/series/قانون-عمر-الموسم-1-الحلقة-4/episode-309663

المسلسل من بطولة : حمادة هلال – حسن عبد الله – محسن منصور- فتوح أحمد – محمد أبو الوفا – ليلى حسين – أحمد عصام – حمادة بركات – لقاء سويدان – فاطمة ناصر – إيهاب فهمي – مصطفى أبو سريع – إيمان العاصي – حجاج عبد العظيم – إسلام جمال ( ضيف شرف ) .

التأليف : فداء الشندويلي .

الإنتاج : سيدرز آرت برودكشن ( صباح إخوان ) .

الإخراج : أحمد شفيق.

حمادة هلال (20 مارس 1980 -)، مغني و ممثل و ملحن مصري. اسمه الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال ولد في محافظة الشرقية في مصر ثم انتقل للعيش في القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء.

فظهر حمادة بالبومات كوكتيل مع عدد من المطربين واستطاع أن يثبت جدارته مما دعا المنتج إلى التحضير لاول البوماته في عام 1996 كان الظهور الأول للمطرب المصري الشاب محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال الذي عرف بـ حماده هلال، كان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة عندما غنى في ألبومه (الأيام) عدداً من الأغاني الحزينة والموجعة والشجية استغرب الجميع كيف لهذا الصغير أن يؤدى أغنيات صعبة بصوت رفيع إلى حد ما بسبب عدم نضجه، ودخلت موهبته بورصة التوقعات ما بين مؤكد لانتهائه فنياً مع تغيرات الصوت الضرورية عند اكتمال نضجه وما بين موقنين بانه موهبة ستستمر وتحقق النجاح.

وفاز الفريق الثاني فبهدوء شديد وبصبر اصدر حمادة هلال أكثر من أربعة ألبومات ناجحة آخرها الألبوم الذي أصدره عام 2002(بخاف) والذي ما زال تربع على قائمة أكبر المبيعات في مصر.ومع بداية عام 2003فاز بجائزة أحسن مطرب في أكبر استفتاء تم إجراؤه في تونس لعام 2002 وتسلم الجائزة من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *