الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل قمر هادي هاني سلامة قصه المسلسل

مسلسل قمر هادي هاني سلامة قصه المسلسل

مسلسل قمر هادي هاني سلامة قصه المسلسل

في إطار دراما التشويق والإثارة تدور أحداث المسلسل حول تاجر المخدرات (هادي أبو المكارم) الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويتورط فى كثير من الخلافات مع التجار.

ويُجسد هاني سلامة شخصية “زياد وحيد أبو المكارم”، وهو شاب خفيف الظل هادئ الطباع في البداية، ولكن مع تطور الأحداث يظهر تغير واختلاف كبير لديه، ويتم كشف الكثير عن ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته.

مسلسل “قمر هادي” بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل قمر هادي هاني سلامة قصه المسلسل

معلومات عن هاني سلامة

ممثل مصري. درس في الكويت أثناء عمل والده الذي يعمل كمستشار إعلامي بالكويت، ثم انتقل للقاهرة بعدما التحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادى ، وكان دخوله الى عالم الشهرة والنجاح عن طريق الصدفة عندما تقدم الى شركة مصر للافلام العالمية وهى الشركة التى يملكها يوسف شاهين عندما اعلنت عن طلب وجوه جديدة واجريت له عدة اختبارات امام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم عرق البلح ولكنه لم يؤده .

مسلسل قمر هادي هاني سلامة قصه المسلسل

تقدم هانى سلامة بعدها للمخرج الكبير يوسف شاهين بالصدفة وفى اول لقاء بينهم سأل المخرج الكبير يوسف شاهين هانى ان كان يهوى التمثيل

قال له هانى انه يحب الغنى اكثر طلب منة يوسف شاهين ان يغنى اى اغنية يريدها فقام هانى بغناء اغنية ” انا لك على طول” لعبد الحليم حافظ ,مرة امام انجى الفتاة التى قامت بدور سارة امامة فى فيلم المصير , ومرة امام خالد يوسف وكان انطباع هانى مختلف فى المشهدين

مما اعجب يوسف شاهين بادائة وانطباعة التلقائى وفال يوسف شاهين ” انا عيز الواد دة بعبلة ” . ‫وقد عمل هانى سلامه مع عدد من المخرجين اولهم يوسف شاهين ، وتلى ذلك طارق العريان وخالد يوسف وسعد هنداوي وغيرهم ، وقد أدى ذلك الى ثقل موهبته الفنية ويعلق هانى سلامه على ذلك قائلا كل مخرج له وجه نظره وانا اتعلم من العمل مع كل منهم شئ جديد فكل مخرج يكتشف فى شئ جديد ، لذلك فقط أصبح من أهم النجوم في السنوات العشر ومن اهم هوايات هانى سلامة السباحة والتنس وتنس الطاولة .

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *