الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل لآخر نفس ياسمين عبد العزيز قصه المسلسل

مسلسل لآخر نفس ياسمين عبد العزيز قصه المسلسل

مسلسل لآخر نفس ياسمين عبد العزيز قصه المسلسل

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الماراثون الرمضانى  بمسلسل «مسلسل لآخر نفس الحلقه الاولي 1 ياسمين عبد العزيز» بعد غيابها العام الماضى، وتجسد خلال الأحداث دور مهندسة ديكور، متزوجة من الفنان فتحى عبد الوهاب، الذى يتعرض لعملية اختطاف وخلال البحث عنه تكتشف خيانته لها لكنها تصر على البحث عنه،

المسلسل من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام، ويشارك فى البطولة أحمد العوضى، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، وثراء جبيل، وهند عبد الحليم، وأحمد كمال، وحازم إيهاب، ومراد مكرم.

مسلسل لآخر نفس ياسمين عبد العزيز قصه المسلسل

معلومات عن ياسمين عبد العزيز

ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت ياسمين مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها – صاحبة أحد شركات اﻹعلانات – الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، وتنجح ياسمين في تقديمه، وتحترف هذا المجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر. طرقت أبواب الفن للمرة الأولى في حياتها عندما ظهرت مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل (امراة من زمن الحب)، والذي قدمت فيه دورًا مميزًا أصبح انطلاقة لها في عالم الدارما التلفزيونية والسينما بعد ذلك.

شاركت في أكثر من عمل مسرحي أهمهم كان مسرحية (كده أوكيه) ومسرحية (رد قرضي). تألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم (الدادة دودي) وفيلم (الآنسة مامي) وغيرها.

 

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *