الرئيسية / سينما و مسلسلات / مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال قصه المسلسل

مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال قصه المسلسل

مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال قصه المسلسل

يشارك الفنان ياسر جلال فى السباق الرمضانى، ويخوض الماراثون المقبل بمسلسل «لمس أكتاف» تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى

ويجسد ياسر جلال فى “لمس أكتاف” شخصية “أدهم عبد الجابر” المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمربالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط  في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.

تمر السنوات ويفاجأ “أدهم” بمكالمة هاتفية من “أشرف” يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال قصه المسلسل

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

وحرص ياسر جلال على تعلم المصارعة وتدرب مع بطل العالم السابق كرم جابر، حيث ظل يمارس اللعبة على مدار 6 أشهر كاملة قبل التصوير، فضلا عن أدائه لمباراة كاملة، لاختبار مدى قدرته على تعلم اللعبة، والتى تعد أحد أصعب ألعاب القوى، وذلك حتى يكوم قريب من الشخصية شكلا ومضمونا.

مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال قصه المسلسل

معلومات عن ياسر جلال

ولد في الأسكندرية هو أبن المخرج «أحمد جلال توفيق» وهو الشقيق الأكبر للممثل رامز جلال نشأ في بيئة فنية عشق الفن منذ صغره، دخل عالم الفن عام 1983 في فيلم «الراقصة والطبال»وهو في الرابعة عشر من عمره ،تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، غاب بعدها لانخراطه في السلك العسكري فترة من الزمن ليعود في عام 1996 كضيف شرف مع النجم عادل إمام في فيلم النوم في العسل واستمر في التمثيل من خلال التلفاز والسينما شبهه البعض بالراحل رشدي أباظة لوسامته ورجولته التي يمتاز بهما . كما حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية.حقق نجوميته بعدما عُرض عليه الدور الرئيسي في مسلسل “ظل الرئيس” عام 2017

عن اسامه محمد

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد واقوم بتقديمه لكم

شاهد أيضاً

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

مسلسل الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1

الهيبة الحصاد الموسم 3 الحلقة 1 مسلسل الهيبة 3 دراما, رومنسي, إثارة وتشويقستبقى الهيبة شامخة في وجه ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *